اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

حالة من الحيرة أثارها اليوتيوبر المصري أحمد حسن، بعد تداول صورة جديدة له رفقة زوجته زينب وابنته الصغيرة، موجهًا تساؤل إلى متابعيه، حول المفاجأة الجديدة التي يحضرها لكم في مقطع الفيديو الجديد، المنتظر تداوله عبر قناته على الموقع الشهير «يوتيوب».

أحمد حسن يثير حيرة متابعيه
وتداول أحمد حسن 6 صور جديدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تجمعه بـ«زينب وأيلن»، معلقا: «أنا حظى الحلو من الدنيا كله خدته فيكوا انتوا»، موجها تساؤل لمتابعيه: «توقعوا من الصور ايه اللي هيحصل في فيديو اليوم بعد قليل على يوتيوب».

وأظهرت الصور، بعض اللقطات لأحمد حسن وزينب مع طفلتهما الصغيرة إلى جوار موتوسيكل، كما رصدت العدسات أيضًا، صعودهم على تلك الدراجة النارية.

ردود فعل رواد السوشيال ميديا على صور أحمد حسن وزينب
وتباينت ردود أفعال متابعي أحمد حسن على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث توقعت «بسملة محمد»، المفاجأة المنتظرة في الفيديو الجديد، قائلة: «زينب هتسوق الموتوسيكل»، بينما علقت ميرفت الغزولي: «الموتسيكل ده لزينب.. خاص بيها.. تعملها والله.. ربنا يسعدكم».

بينما سخر حساب أخر من المفاجاة المنتظرة في الفيديو: «اكيد فيديو اشتريت موتوسيكل أحلامي أنا وزينب وأيلين خدت لفه بيه».

أخر أزمات أحمد حسن وزينب
وكان أحمد حسن وزينب قد مرا بأزمة في الشهور الأخيرة من عام 2020، بعدما تداول مقطع فيديو، لإحتراق سيارته على الطريق الدائري بشكل مفاجئ، أثناء قيادته للسيارة رفقة زوجته وابنته.

وسرعان ما أعلن الثنائي أحمد حسن وزينب، خلال بث مباشر، عبر صفحته على «فيسبوك»، أنه بعد نجاته وأسرته من الموت المحقق، سيقومان ببناء مسجد قريبا، وذلك عقب مرور أيام قليلة فقط على نجاتهم من الحريق الذي نشب بسيارتهما.

قد يهمك ايضا

7 مشاهد مثيرة للجدل لليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد بث احتراق سيارته

أحمد حسن وزينب في أول ظهور لهما بعد إخلاء سبيلهما