علامات تجارية قطرية تقدّم عباءات للمرأة الشرقية

العباية: هي تصميم يعكس هوية المرأة العربية الفريدة وتميّز إطلالاتها عن سيدات العالم بأسره! موديل متحفّظ، يعكس أسلوب النساء الشرقيات بطريقة راقية وأنثوية. العديد من العلامات التجارية قدّمت وما زالت تخصّص موديلات عبايات مختلفة، تحاكي كل السيدات مهما كان ستايلهنّ. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على العلامات التجارية القطرية التي تقدّم تصاميم عبايات وقفطان. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

علامة Assef Boutique         

عسف بوتيك هي علامة تجارية قطرية، تحرص على طرح أزياء تناسب المرأة العربية، من بينها عبايات فيها الكثير من الرقي والفخامة.

علامة Sadiem Abayas

أطلقت المصممة القطرية الريم النعيمي علامتها التجارية Sadiem Abaya، لتقدّم عباية متعدّدة الأشكال تحاكي المرأة العربية. النقشات البسيطة أكثر ما يميّز ملابس هذه العلامة، كما أنها تناسب ذوق كل سيدة.

علامة Almotahajiba

تحرص العلامة التجارية المتحجبة على تقديم مختلف موديلات العبايات التي تناسب ذوق كل امرأة عربية. من العباية الكلاسيكية إلى العصرية، ستجدين عند هذه العلامة التصميم الذي تريدينه.

علامة Dary

تقدّم العلامة التجارية داري عبايات بجودة عالية بحسب ما ذكر الموقع. نقشات وألوان متعدّدة تميّز هذه الملابس الشرقية، التي تحاكي أسلوب كل امرأة عربية.

قد يهمك ايضاً

تصاميم عبايات غاية في الأنوثة

تصاميم عبايات غاية في الأنوثة