أحذية الشتاء

من المهمّ أن يتواجد حذاء ميول واحد على الأقلّ في خزانتكِ! لماذا؟ لأنّه ليس شوز عملي فحسب، بل هو في الوقت عينه يتماشي مع الكثير من اللوكات، إذ يمكنكِ اللجوء إلى هذا الشكل من الشوز سواء كان مسطّح أم بكعب. جمعنا لكِ تصاميم مختلفة من احذية الميول تلبّي الأذواق كافة لتختاري التصميم الذي يعجبكِ وتتسوّقيه اونلاينما زالت أحذية الميول المفتوحة من الخلف تحتفظ بمكانتها في عالم الموضة منذ حقبة السبعينيات، إلّا أن وهجها كان يخفّ قليلاً في مواسم عدّة لتعود من جديد وبقوة، خصوصاً في مجموعات شتاء2021. بكعبه المسطّح أو العريض أو الرفيع، يتلاءم هذا التصميم مع إطلالاتكِ النهارية والليلية. 

بإمكانكِ أن تنتعلي حذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin الشفاف المتميّز بالحبيبات البرّاقة، للوك أنثوي وعصري. لإطلالة مريحة وعملية، اختاري احذية مسطحة مثل تصميم زارا Zara. كذلك، شوز ستراديفاريوس Stradivarius، سيمنح إطلالتكِ لمسة دافئة خصوصاً أنّه مصنوع من الفرو الناعم. أمّا إذا أردتِ الخروج مساءً ولا تريدين انتعال الميول ذي الكعب العالي الرفيع، فحذاء Gianvito Rossi سيناسبكِ تماماً. هذا الشوز يتّسم بكعبه العريض والمريح، كما باستطاعتكِ تنسيقه مع فستان أسود. 


للمسة من الجاذبية، شوز Roger Vivier هو خياركِ الأنسب، فلونه الأخضر وبكلته ذات الحبيبات البرّاقة ستنقل لوككِ النهاري أو المسائي إلى مستوى آخر. ما رأيكِ مثلاً أن تنسّقيه مع سروال جينز وقميص أبيض لإطلالة كاجوال -شيك؟ أمّا في حال كنتِ تميلين إلى الأسلوب الجريء، فننصحكِ بشراء حذاء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta المتميّز بشكله الضخم.

قد يهمك أيضاً 

تصاميم تختارها مدونة الموضة زينب حمود لتشعّ أنوثة

أبرز موديلات الفساتين للمحجبات موضة شتاء 2021 تعرّفي عليها