أفضل العطور النسائية


العطور النسائية هي أداة من أدوات التجميل والأناقة لدى النساء والفتيات، وخاصة العطور المركزة التي تحتوي على مجموعة روائح من الزيوت العطرية وعصارات الزهور ذات الرائحة المنعشة والفريدة من نوعها.

تلقى العطور النسائية رواجاً وإقبالا غير محدود فى الأسواق العالمية والمحلية للعطور خاصة العطور والروائح التى تنتجها الشركات العالمية.

فيما يلي قائمة بأفضل العطور النسائية لعام 2018 علي كل إمرأة تبحث عن الجاذبية أن تختار منها

فرزاتشي  Eros Pour Femme

يتميز العطر بتركيبة فريدة حسية ومميزة تبدأ برائحة الليمون الصقلي، البرغموت والرمان. أما قلب العطر فمن الليمون، الياسمين العربي، والفاوانيا. ثم تستقر رائحة العطر في قاعدة أساسية تحمل رائحة خشب الصندل، العنبر، المسك ولمحات من روائح الأخشاب المتعددة.

يأتي العطر في زجاجة أنيقة مستديرة تحمل الطابع اليوناني القديم، مصنعة من الزجاجة وتحمل بعض الزخارف الذهبية الرائعة. بدلًا من عبوة التغليف، سيتم حفظ العبوة في صندوق صغيرة يفتح من الجوانب.

باكو رابان أولمبيا

مستوحى من روح الإنتصار الإغريقي. تبدأ مكونات العطر بالزنجبيل, اليوسفي والياسمين المائي. ثم يأتي الفانيلا والملح. ويشكل العنبر الخام خشب الصندل والكشمير قاعدة المكونات.

كاتي بيري

كيلر كوين اوه سو شير (Killer Queen Oh So Sheer ) من اصدارات بيت الأزياء العالمي كاتي بيري ( Katy Perry) ، العطر من العائلة الزهرية بالفواكه المتألقة صمم للمرأة. يتألق التكوين العطري برفقة باقة متألقة تفتتحها القمة العطرية برفقة عنب الثعلب، التوت، البرقوق وثمار الغابة. ويتوسط القلب العطري التكوين مع فرانجيباني، ياسمين، فريزيا وزهرة عرف الديك. بينما تختتم القاعدة العطرية التكوين مع الكراميل، البتشول، خشب الكشمير والشوكولاتة.

ديور

جاء الإصدار الأخير من عائلة Poison Girl بمكونات فرنسية عالية الجودة، يحتوي في مقدمته على رائحة البرتقال المر فور تطبيق العطر، ثم ستأتي إليكِ رائحة الورود في القلب ثم تنبع من القاعدة رائحة الفانيليا وفول التونكا التي تستمر معكِ لفترة طويلة. 

شانيل

يضم مزيجاً من انتعاش الليمون ورائحة الطبيعة. في عام 1996، توصّل جاك بولج إلى عطر “ألور” الذي يُعتبر خليطاً فاتناً من الانتعاش ورائحة الفواكه مع نفحة شرقية. زاوج بولج بين انتعاش الليمون وزيت البرغموت وفاكهة الأفندي والمشمش، إلا أنّ ما يميّز “ألور” هو جاذبيته الناجمة عن رائحة الأزهار الربيعية، مثل الياسمين وزنبق الوادي والفاوانيا والمانيوليا وزهر الليمون, بالإضافة إلى  بولج الفانيليا والصندل ونجيل الهند.

جورجيو ارماني سي

يحتوي كل جزء من العطر على مجموعة من الروائح المميزة، فمثلاً نجد في مقدمة هذا العطر رائحة المندرين والبرغموت، وفي منتصفه روائح الزهور مثل زهر البرتقال والياسمين وزهرة السنتيفوليا، أما في القاعدة فنجد رائحة الفانيليا المنعشة والعنبر والأخشاب والأوركانوكس وماء العطر الرائع.

مارك جاكوبس – ديكادنس :هو العطر المناسب للحفلات و المناسبات لما له من رائحة مميزة و مركزة. تم تصميم علبة عطر ديكادنس في شكل زجاجي أنيق للغاية مكتوب عليه شعار الماركة، ويحتوي هذا العطر على مجموعة من الروائح العطرية في المقدمة والمنتصف والنهاية، حيث يحتوي في مقدمته على رائحة زهور البرقوق والزنبق والزعفران المميزة، وفي المنتصف يحتوي على عطر السوسن والياسمين والزهرة البلغارية، وأما في النهاية فهو يحتوي على العنبر وورق البردي، ويتميز هذا العطر بلونه الأخضر الرائع، يمكنك استخدامه في الحفلات والمناسبات المختلفة .