"Trials Rising"

هل سمعت عن لعبة 2.5D ؟ إن ما يعرفه أغلبنا حتى المغرمين بالألعاب الإليكترونية هو أن الألعاب إما أن تكون رسوم 2D أو ثنائية الأبعاد، أو مجسمة أو 3D، لكن هذه اللعبة الجديدةتوصف بأنها 2.5D أو أبعادها اثنان ونصف Two and a half dimensional، وهو مصطلح يشير للجرافيك الثنائي الأبعاد والذى يبدو من خلال الصور القريبة وكأنه جرافيك شكل ثلاثي الأبعاد، وهذا النوع يستخدم في بعض ألعاب الفيديو والأفلام، أما اللعبة التى نقصدها فهى لعبة Trials Rising - Standard Edition وهي لعبة متعددة طورتها شركتا RedLynx وUbisoft Kiev ونشرتها Ubisoft. سيتم إصدارها على أنظمة Windows وPlayStation 4 وXbox One وNintendo Switch في فبراير 2019. 

في لعبة Trials Rising يتحكم اللاعب في راكب دراجة نارية اعتمادا على قوانين الفيزياء من بداية المستوى حتى النهاية، بينما يتنقل بين العديد من العقبات. تتميز اللعبة بالعديد من الدورات التدريبية في أجزاء مختلفة من العالم من سور الصين العظيم وحتى مدينة نيويورك مرورا ببرج إيفل وفي كل مكان بينهما. ويمكن للاعبين منافسة بعضهم البعض على الإنترنت. 

وتسمح اللعبة للاعبين بمشاهدة أفضل أداء شخصي للاعبين الآخرين وسيتم إبلاغهم عندما يتم كسر سجل اللاعب من قبل الآخرين، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء دورات مخصصة للعوائق والمشاركة مع لاعبين آخرين، ويمكن للاعبين أيضًا اختيار ملابس مميز واختيار الدراجات النارية التى سيستخدمونها. 

كما تقدم اللعبة وضع متعدد يسمى Tandem Bike والذي يتحكم فيه دراجان في نفس الدراجة النارية. سيكون كل لاعب مسؤولًا عن التحكم في جزء من توازن الدراجة وقوتها.