البلدية الجنوبية تزيل 120 شحنة مخلفات

نفذت بلدية المنطقة الجنوبية حملات واسعة لتنظيف المساحات المفتوحة في عدد من المناطق وعلى الشوارع الرئيسية وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية لرفع مستوى النظافة العامة في كافة أرجاءالمنطقة.وقد تمت إزالة ما يزيد على 120شحنة من المخلفات بأنواعها في المواقع المفتوحة بمعدل 4 شحنات في اليوم على فترتين خلال شهر.

وقد أكدت البلدية بأنها تولي اهتماماً كبيراً بإقامة حملات النظافة بصفة دورية من خلال توفير الآليات والمعدات وتكثيف العمال في جميع المناطق من أجل رفع مستوى النظافة ، مضيفةً بأنها تعمل على تفعيل بنود قانون النظافة العامة رقم (10) لسنة 2019، من أجل الحفاظ على المستوى الحضاري والجمالي للمناطق بما فيها المساحات البرية المفتوحة التي يكثر فيها الناس للاستجمام وقضاء الأوقات مع عائلاتهم مع ضرورة توعيتهم بالالتزام والانضباط والتعاون مع البلدية في وضع المخلفات في أماكنها الصحيحة تلافياً لأية سلوكيات غير مرغوبة تتسبب في تشويه والقضاء على جمالية البيئة الفطرية والطبيعية لهذه المناطق.

وبيّنت البلدية بأن تعاون المواطنين والمقيمين سيحد من حجم المخلفات، كما سيوفر بيئة صحية وجميلة للجميع. حيث أن البلدية حريصة كل الحرص على توفير أعلى معايير النظافة في كافة المناطق حيث أنها وفرت مؤخراً مايزيد على 30 حاوية في المساحات المفتوحة قريبة من العائلات من أجل رمي المخلفات والحفاظ على جمالية المناطق.

قد يهمك أيضا:

حملة تنظيف وادي البحير بالتعاون مع كلين أب بحرين
البلدية تزيل ٣٠ شحنة من مخلفات البناء في الهملة