المحافظه الجنوبيه

نظمت بلدية المنطقة الجنوبية بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، ومدير عام البلدية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، أكبر حملة شاملة لتنظيف لوادي البحير، بالتعاون مع عضو مجلس النواب النائب أحمد الأنصاري والعضو البلدي عبدالله عبداللطيف وجمعية "كلين أب بحرين" وشركة أورباسير للنظافة.

وتم خلال هذه الحملة الاستعانة بـ11 شاحنة كبيرة (تيلر) ورافعة لإزالة 52 شحنة من المخلفات المتنوعة، من بينها أنقاض بناء وأثاث وأخشاب وأوراق وعلب زجاجية ومعدنية وكراتين وغيرها.

وتأتي هذه الحملة استمراراً لجهود البلدية في الحفاظ على النظافة العامة في وادي البحير الذي يعد مقصداً طبيعياً للطيور المهاجرة، وتطل عليه الكثير من مساكن المواطنين والمقيمين في المنطقة، حيث تمت إزالة المخلفات بجميع أنواعها ونقلها من الموقع.

وقد أكد المدير العام المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله في هذا الشأن أن هذه الحملة ستكون مستمرة وبشكل دوري، للحفاظ على مستوى النظافة في وادي البحير وإزالة أي مخلفات أول بأول بالتعاون مع شركة أورباسير للنظافة.

من جانبه، أشاد العضو البلدي ممثل المنطقة عبدالله عبداللطيف بجهود بلدية المنطقة الجنوبية بمشاركة الفرق التطوعية في الحفاظ على البيئة والنظافة العامة في وادي البحير، مثنياً على التعاون البناء بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي في تبني المبادرات التي تخدم المجتمع وتحقق تطلعاته في الحصول على أفضل الخدمات.

كما أعرب رئيس جمعية كلين أب بحرين علي القصير، عن شكره لبلدية المنطقة الجنوبية  لإتاحة الفرصة للجمعية في إطار الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني، للمشاركة في جهود المحافظة على البيئة والنظافة في وادي البحير، والذي يعد أحد المعالم المعروفة في مملكة البحرين، مؤكداً استعداد الجمعية للتعاون مع البلدية في مختلف المبادرات المماثلة مستقبلاً.

قد يهمك أيضا:

عاملة نظافه تحمل رسالة ماجستير تناشد الرزاز انصافها

الاحتفال بتخريج دورة متخصصة للضباط بقوة الدفاع في البحرين