حمد بن عيسى آل خليفة

تفقّد عضو الدائرة الرابعة في مجلس بلدي الجنوبية عمر عبدالرحمن، آخر الأعمال الإنشائية لجامع شريفة العوضي في منطقة هورة سند، وبين أن الجامع سيتكون من دور أرضي ودور أول، والطاقة الاستيعابية لمصلى الرجال تتسع 1335 مصليا كما تبلغ الطاقة الاستيعابية لمصلى النساء 60، حيث أقيم الجامع على مساحة بناء تقدر 1959 مترا مربعا كما يتكون كذلك الجامع من مرافق مساندة كسكن للإمام والمؤذن، والجامع حاليا في مرحلة التشطيبات النهائية متأملين قريبا أن يتم افتتاحه ليخدم شريحة كبيرة من أهالي هورة سند.

وأكد عبدالرحمن أهمية بناء المساجد ودورها الكبير في تقوية الصلة بين العبد وربه وبين أفراد المجتمع، كما أثنى على المحسنين الكرام الذين قاموا ببناء المساجد، مشيدًا بالدور الذي تضطلع به شركة الرفاع فيوز العقارية في المساهمة والإشراف على بناء بيوت الله عز وجل.

وأثنى على حرص قيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على بناء وتشييد الجوامع والمساجد في كل مناطق المملكة وأمره بتسهيل كل الإجراءات التي تسهم في تيسير إقامة فريضة الصلاة العظيمة، وأوقف العديد من الأراضي لهذه المهمة النبيلة.

وأشاد عمر عبدالرحمن بالدور الذي توليه الأوقاف السنية من رعاية وخدمة لبيوت الرحمن وبالجهود التي يبذلها القائمون على الأوقاف السنية، من متابعة حثيثة وعمل دؤوب لاستكمال المشروع الذي سيكون أحد الجوامع التي تتمتع ببناء معماري جميل.

قد يهمك ايضاً

"عموري" يُبدِّد مخاوف الإصابة في الظهور الأوَّل مع الجزيرة

"الزمالك" المصري يبدي رغبته في ضم "عموري"