الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد

أعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد، عن خالص تمنياته للرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأميركية وحرمه بالشفاء العاجل بعد إصابتهما بفيروس "كورونا"، وتجاوز هذا العارض الصحي، متمنيًا للرئيس الأميركي موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة جهود الولايات المتحدة نحو العمل على مكافحة هذا الوباء على مستوى العالم لصالح الإنسانية جمعاء.

وأصدر البيت الأبيض بيانا بشأن إصابة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بكورونا، قال فيه إن معنويات الرئيس جيدة، وظهرت عليه أعراض طفيفة، وقال كبير موظفي البيت الأبيض إن الرئيس يعاني من أعراض خفيفة، لكن معنوياته جيدة، معربا عن تفاؤله حيال شفاء ترامب العاجل. وأكد المسؤول في البيت الأبيض أن ترامب ليس عاجزا عن أداء مهامه، بل يقوم بكل مسؤولياته، وبشأن المخالطين لترامب أكد كبير موظفي البيت الأبيض خلال مؤتمر صحافي أنه تم تعقب كل الأشخاص المخالطين للرئيس.

وقالت ميلانيا ترامب: «أعاني من أعراض خفيفة من فيروس كورونا وأشعر أنني على ما يرام وأتطلع إلى التعافي سريعا»، وأعلن ترامب أنه سيدخل مع زوجته ميلانيا الحجر الصحي في البيت الأبيض بعد إصابتهما بفيروس كورونا، المسبب لوباء «كوفيد-19» الذي تحول إلى جائحة عالمية.

قد يهمك ايضاً

الأنصاري تُؤكِّد أنّ البحرين تضع الأمن الاجتماعي في مُقدِّمة أولوياتها الوطنية

حمد بن عيسى يُقدِّم خالص عزائه ومواساته بوفاة صباح الأحمد