وزارة الإسكان

أعلن المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان، بدء الوزارة بتوزيع قسائم سكنية ب‍مشروع سترة على المستفيدين، وذلك تنفيذًا لأمر الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، بتوزيع وتخصيص 5000 وحدة وخدمة سكنية، وأكد أن مشروع سترة يُعد أحد الروافد الأساسية لبرنامج وزارة الإسكان الخاص بالأمر الملكي للملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، ببناء 40 ألف وحدة سكنية.

مفيدًا بأن بدء توزيعات قسائم مشروع سترة تُعد ثاني المشاريع المدرجة في الجدول الزمني الذي أعدته الوزارة لتنفيذ أمر ولي العهد رئيس الوزراء بتوزيع وتخصيص 5000 وحدة وخدمة سكنية، وأن الوزارة قامت بإخطار المواطنين المرشحين لإنهاء الإجراءات الخاصة بذلك، متبعين جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.

وأضاف المهندس باسم بن يعقوب الحمر أنه إلى جانب هذه القسائم السكنية، تعمل الوزارة فعليًا على تجهيز مسجد وحديقة ومساحات مفتوحة، فضلا عن توفير مجموعة من الخدمات كمحال التجارية المختلفة.

وأكد «الحمر» حرص الوزارة التام على تسريع العمل في المشاريع كافة من أجل تسلم المواطنين المستحقين للخدمات الإسكانية بأسرع وقت ممكن، كما أكد أن وزارة الإسكان تسعى نحو تسريع نسب الإنجاز في جميع مراحل العمل في مشروع سترة، أسوة ببقية المشاريع الإسكانية التي يتم العمل عمليها في وقت متزامن، بهدف سرعة تسليم الخدمات السكنية للمستفيدين.

قد يهمك ايضاً

وزير الإسكان البحريني يبحث مع النائب النفيعي تعزيز التعاون المشترك

وزير الإسكان يبحث مع النائب السلوم المستجدات الإسكانية