ذكرى الميثاق الوطني

في بادرة مميزة وتقديرا للجهود الكبيرة التي يقوم بها الطاقم الطبي في البحرين في مواجهة جائحة كورونا.. قامت «مبادرة امتنان» التي أطلقتها سيدة الأعمال ناهد إسحاق عبد الرحمن إسحاق بتجهيز وإرسال 31 باقة ورد كبيرة الحجم للطاقم الطبي البحريني في قسم العناية الميدانية لرعاية مرضى كورونا ««كوفيد 19» بالخدمات الطبية الملكية ومستشفى قوة دفاع البحرين، بمناسبة يوم الميثاق الوطني وعيد الحب مذيلة بتوقيع المبادرة «جزيل الشكر والامتنان والعرفان لأبناء الجيش الابيض.. مشكورين على مجهوداتكم الجبارة... الله يعطيكم العافية والصحة، نحن فخورين وممتنين لجهودكم المميزة.. ما قصرتوا.. وجزاكم الله ألف خير».

وبهذه المناسبة قالت سيدة الأعمال ناهد إسحاق أن مبادرة «امتنان» انطلقت منذ أول شهر فبراير الجاري واشتملت على العديد من الأنشطة والأفكار المبتكرة التي تهدف بشكل رئيسي إلى التعبير عن فكرة «الامتنان» والشكر لكل صاحب فضل علينا في حياتنا، ونشر هذا الفكر الإيجابي الجميل الذي له عديد من الآثار الإيجابية على نفوس الناس ودفعهم للإجادة والتميز والعمل الإيجابي.. ومبادرة تقديم باقات الورد كانت من نصيب محلات “ذا فلورولوجست” للزهور التي تحملت تجهيز جميع الباقات وإرسالها.

وتابعت ناهد إسحاق قائلة «من لا يشكر الناس لا يشكر الله، ونحن نهدف لنشر روح الشكر والامتنان بين الجميع، وأعتقد أنه في ظل هذه الظروف العصيبة والصعبة التي يمر بها العالم أجمع والبحرين بالطبع لا يوجد من يستحق الشكر أكثر من هؤلاء الذين تحدوا كل صعب ووقفوا في مواجهة هذه الجائحة وهذا الفيروس، وحرموه بفضل من الله ورحمته من مواصلة طريقه في حصد المزيد من الأرواح، نحن ممتنون حقا لجهود الطاقم الطبي في البحرين بجميع أفراده ومكوناته، نتمنى لهم كل النجاح والتوفيق في مهمتهم، وندعو الله أن ينعم على البحرين قيادة وشعبا بتمام الصحة والعافية والأمن والأمان».

قد يهمك ايضا 

عبد الوهاب الحواج " الميثاق عزز ورسم علاقات البحرين الخليجية والعربية"

رئيس "البحرين للمعارض والمؤتمرات" يؤكد أن الميثاق نقطة تحول كبرى في تاريخ البلاد