هيئة فريق البحرين للغوص التطوعي

أعلنت هيئة فريق البحرين للغوص التطوعي إقامة فعالية BDVT virtual sports day عبر حساب الهيئة في (الإنستغرام)، والتي تتزامن مع اليوم الرياضي البحريني تاريخ 9 فبراير الجاري في ظل اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية الصادرة عن الجهات المختصة تجاه فيروس (كوفيد-19).
كما يتنظمن جدول الفعالية أربع فقرات يقدمها نخبة من المؤثرين البحرينيين في مجال الرياضة.
تأتي هذه البادرة تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس الشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية أن تقام احتفالات اليوم الرياضي مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية، وفي ظل التباعد الاجتماعي.
وقد صرح عبدالله خليل عجاج رئيس لجنة البرامج والأنشطة في هيئة فريق البحرين للغوص التطوعي بأن الفعالية سوف تقام من خلال حساب الهيئة في (الإنستغرام) من الساعة 4 مساءً وحتى الساعه 8 ونصف مساءً. كما تشمل الفعالية 4 فقرات متتالية كالآتي:
1. محاضرة بعنوان (نظام غذائي صحي مستدام) يقدمها أخصائي التغذية الرياضية الأستاذ عبدالله الصليبيخ، من الساعة 4 مساءً وحتى 5 مساءً.
2. محاضرة بعنوان (رياضة الغوص) يقدمها كبير المدربين ومدرب غوص تقني وترايمكس منظمة بادي الأمريكية الكابتن مشعل بني حماد، من الساعة 5 مساءً وحتى الساعه 6 مساءً.
3. لقاء بعنوان (في بيتنا رياضي صغير) تقدمه الأستاذة منى فيروز تحاور فيه مختصين في مجال الطفل من الساعة 6 مساءً وحتى 7:30 مساءً.
4. حصة رياضية مباشرة يقدمها المعد البدني الكابتن عيسى الرميثي من الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 8:30 مساءً.
كما تدعو هيئة فريق البحرين للغوص التطوعي جميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، من جميع الفئات العمرية، إلى حضور هذه الفعالية على حساب الهيئة في (الإنستغرام)@bdvt.bh.

قد يهمك أيضا:
نادي الحد البحريني يؤمن بقاء نجمه علي عبد الله الشرقاوي

حظر إقامة الأحداث دون الحصول على موافقة وزارة الشباب