اتحاد كرة اليد

أكد عضو لجنة المنتخبات باتحاد اليد إسماعيل باقر الانتهاء من وضع برنامج المرحلة الأخيرة لإعداد المنتخب لنهائيات كأس العالم والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية في شهر يناير من العام القادم.

وكشف باقر عن استضافة منتخبات مصر وتونس والجزائر في البحرين خلال شهري ديسمبر ويناير ويلعب خلالها المنتخب ست مباريات ودية، حيث تم الاتفاق على تواجد المنتخب المصري في منتصف شهر ديسمبر ولمدة خمسة أيام، فيما سيتواجد المنتخب التونسي في الفترة من 3-6 يناير، أما المنتخب الجزائري فسيصل المملكة لبدء معسكره يوم السابع من يناير حتى الحادي عشر من الشهر نفسه.

على صعيد متصل، تم إلغاء معسكر بولندا بسبب الظروف الصحية التي تمر بها الدول الأوروبية في ظل جائحة كورونا في الفترة الحالية، وهو ما صعب من المشاركة في البطولة الدولية المقرر المشاركة فيها هناك. إلى ذلك بين عضو لجنة المنتخبات أن المغادرة إلى جمهورية مصر العربية ستكون يوم الرابع عشر من يناير، حيث يبدأ منتخبنا مباراته الأولى أمام الدنمارك في الخامس عشر من الشهر نفسه، ويلتقي منتخب الأرجنتين يوم 17 يناير، ومنتخب الكونغو بعد يومين وذلك ضمن مباريات الدور التمهيدي لمنتخبات المجموعة الرابعة.

قد يهمك ايضاً

اتحاد اليد البحريني يجري تعديلا على جدول مباريات “الدورة السداسية”

رئيس اتحاد اليد يهنئ دعيج بن سلمان بمناسبة تعيينه نائباً