شركة مزارز

أعلنت شركة مزارز «Mazars» الدولية المتخصصة في مجال التدقيق والضرائب والاستشارات، أمس، إيراداتها لعام 2019/‏‏‏2020. وبلغت ايرادات الشركة 1.9 مليار يورو عن سنتها المالية المنتهية في 31 أغسطس 2020، بزيادة بلغت 8.7% مقارنة بالعام السابق.
وتعليقًا على الأداء المالي للشركة، صرح هيرفي هيلياس الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة مزارز قائلاً: «كان عام 2020 عامًا خاصًا ولا مثيل له وسط وباء عالمي، وكان تركيزنا ينصب على الحفاظ على سلامة موظفينا والاستمرار في تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا. وقد أظهرت مزارز مرونة ملحوظة بتحقيق نمو بلغ 8.7%، معظمها نمو داخلي. وقد مكنتنا جهود العاملين لمواصلة خدمة عملائنا وتنفيذ مهامهم من القيام بأكثر من مجرد الصمود أمام العاصفة في عام 2020». على الرغم من الأزمة، فإن مزارز تواصل الاستثمار والتخطيط لمستقبلها. أكثر من 1100 شريك صوتوا مؤخرًا بالموافقة على الخطة الاستراتيجية الجديدة «One24»، وهو عنوان يعزز تفرد نموذج الشراكة الذي تتمتع به مزارز.
وتضع الخطة خريطة طريق للمجموعة للسنوات الأربع المقبلة، مع المحافظة على نقاط القوة التي تتمتع بها. ومن الجوانب التي تركز عليها الخطة جودة الخدمة، التكامل التشغيلي عبر الحدود، المركز الدولي للشركة في مجال التدقيق، ورعاية العملاء. كما تسعى الخطة الجديدة إلى مواصلة تطور المجموعة وتأمين مكانة مزارز كقائد دولي لتدقيق الحسابات والضرائب والاستشارات، وذلك من خلال التحسين المستمر للمواهب وابتكار الخدمات وطرق العمل الجديدة.
وعلى مدى السنوات الأربع المقبلة سوف تستمر الشركة في التركيز على أولوياتها، وهي مركزية العميل، إدارة الجودة والمخاطر، النمو الدولي، التكامل التشغيلي، تنمية المواهب، والمساهمة في بناء عالم عادل ومزدهر.

قد يهمك أيضا:
الحكومة تؤكد ألا حركات تسريح للبحرينيين في الشركات الحكومية

إقبال كبير من موظفي "مونتريال" للحصول على تطعيم كورونا