بنك البحرين الإسلامي

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، مؤخرًا، طرح «بطاقة آركيد الإسلامي» فيزا مسبقة الدفع والمخصصة لمحبي ألعاب الفيديو، والتي تعد الوحيدة في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، كونها تمنح حامليها فرصة جمع نقاط مقابل كل عملية يتم إجرائها في متاجر ألعاب الفيديو للتأهل في السحب وزيادة فرص فوزهم بجوائز قيّمة.
وتتوافر البطاقة لمحبي ألعاب الفيديو و الكمبيوتر الذين تزيد أعمارهم على 15 عامًا، وهي تقع تحت مظلة برنامج مكافآت الإسلامي الذي يمكن المشاركين به من جمع النقاط عند إجراء أي معاملات شراء إلكترونية من خلال التجارة الإلكترونية ونقاط البيع الخاصة بعالم ألعاب الفيديو ومن ثم يمكنهم عرض النقاط واستبدالها بمكافآت.
وعند إنفاق ما لا يقل عن 100 دينار بحريني باستخدام البطاقة كل 3 شهور، سيتأهل حاملو البطاقات للدخول في سحوبات فصلية، سيكون أولها في شهر أبريل 2021 وذلك على 20 قسيمة، إذ يحق للزبائن الفائزين اختيار جوائزهم من خلال الخيارات الآتية: الحصول على اشتراك بلايستيشن، اشتراك مباشر في إكس بوك، بطاقة أمازون، شرف دي جي وبطاقة بتلكو مسبقة الدفع. هذا بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن جهاز سوني بلايستيشن 5 كل 3 أشهر.
وبهذه المناسبة، قال حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي: «نشهد الآن عصر جديد من الخدمات المصرفية، لذا فإننا نحرص على توفيرحلول مبتكرة لتلبية احتياجات زبائننا اليومية، والتي يتم تصميمها وتقديمها بما يتوافق مع نمط حياتهم وليس العكس. وتُعد هذه أول بطاقة من نوعها في السوق تقوم بمكافأة محبي ألعاب الفيديو والكمبيوتر مقابل عمليات الشراء التي يقومون بها كجزء من حياتهم اليومية».
من جانبها، قالت دلال الغيص الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي: «نسعى دومًا لابتكار منتجات وخدمات متميزة وفريدة من نوعها لإرضاء جميع زبائننا وتلبية مختلف احتياجاتهم، علاوة على مكافئتهم على اختيارهم لنا. ومن هذا المنطلق، تأتي (بطاقة آركيد الإسلامي) لتكافئ محبي ألعاب الفيديو والكمبيوتر نظير تجربتهم الإلكترونية، وفرصة التأهل لدخول سحب كل 3 أشهر، وستزيد فرص الفوز، كلما ارتفع معدل استخدام البطاقة، علاوة على مكافأتهم ضمن برنامج مكافآت الإسلامي».
قد يهمك أيضا:
بنك البحرين الوطني يحصل على شهادة آيزو لأمن المعلومات 27001
«البحرين الوطني» يوقع اتفاقية مع «جي إف إتش العقارية» لتوفير عروض عقارية