شركة بنفت

نظمت شركة بنفت، الرائدة في مملكة البحرين واللاعب الرئيسي في مجال المعاملات المالية الإلكترونية والتكنولوجيا المالية على مستوى المنطقة، اجتماعات افتراضية على مدار الاسبوع الماضي مع أبرز البنوك في مملكة البحرين بهدف تعزيز سُبل التعاون المشترك واطلاعهم على خطط الشركة المعنية بتطوير علاقتها مع كافة الشركاء في القطاع المصرفي وتحسين جودة الخدمات المقدمة ويأتي ذلك انسجاما مع الخطط الاستراتيجية لشركة بنفت والتغييرات الهيكلية من خلال تأسيس وحدة مختصة بتطوير العلاقات المؤسسية.

وقد ترأس الاجتماعات التعريفية نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والخدمات يوسف محمد النفيعي بحضور مدراء ومسؤولي تقنية المعلومات والخدمات المصرفية والفرق الفنية، بالإضافة إلى ممثلي مختلف الخدمات التي تقدمها البنوك بالتعاون مع بنفت. وتم التطرق إلى المشاريع المشتركة الحالية ومناقشة أبرز التحديات الراهنة من ضمنها: منصة التعرف على العميل إلكترونيًا والشيكات الإلكترونية وبوابة الدفع والسحوبات النقدية البينية لأجهزة الصراف الآلي.

وبهذه المناسبة، صرح يوسف محمد النفيعي قائلا: «نحن فخورون بتمكن منصتنا من تلبية احتياجات المستهلكين بطرق مختلفة، مما أسهم في تعزيز مكانتنا كبوابة دفع رائدة في مملكة البحرين. ومن منطلق التزامنا المطلق بتنفيذ وعودنا بكل جودة، ارتأينا أن نعقد هذه الاجتماعات مع شركائنا من القطاع المصرفي والذي أثمر عن وضع خطط عمل مشتركة تمهيدًا لتنفيذ مشاريعنا المستقبلية وذلك بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات مصرف البحرين المركزي».

وتم خلال الاجتماعات أيضًا استعراض المشاريع المستقبلية للشركة ودور البنوك بها والتي تتضمن: تحسين منصة المعلومات الائتمانية والمعلومات المالية الشاملة بشأن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة SME360  ومشروع توثيق المعاملات المالية وتحسينات المعاملات المالية الفورية EFTS والمدفوعات الدولية عبر بنفت بي eRemittance ومزايا بوابة الدفع الإلكتروني الجديدة New Payment Gateway والمزايا الجديدة لخدمات الشيكات الإلكترونية eCheques  ومشروع بنية المفاتيح العامة والشهادات الإلكترونية PKI.

قد يهمك ايضاً

شركة بنفت تبرم اتفاقًا مع إن إي سي للصرافة لإتمام الدفع إلكترونيا

تسليم جوائز بـ "البنفت" للفائزين بمسابقة التلاوة وحفظ الحديث