اطلالة باللون الأحمر

ادخلي لمسات اللون الأحمر إلى إطلالتك في عيد الحب، من خلال تنسيق الكنزة الحمراء لإطلالة كاجول هذا العام، خصوصاً أن الإحتفالات الكبيرة محدودة وحتى ممنوعة في عدد من البلدان بسبب الحجر المفروض جراء إستمرار إنتشار وباء كوفيد 19.إليك أجمل أفكار تنسيق الكنزة الحمراء لإطلالات كاجول في عيد الحبّ من وحي مجموعات عروض الأزياء العالمية، لتضمني أن تواكبي من خلال إطلالاتك صيحات الموضة.

للوك كاجول وعصريّ، تألقي بأسلوب دار Hermes من خلال تنسيق الكنزة الحمراء مع التنورة القصيرة باللون الأسود، أو إختاري الكنزة الحمراء لكن اللافت فيها الأكمام بلونين مختلفين هما الأزرق والأصفر وأكملي اللوك بالبنطلون الأبيض. أما ضمن مجموعة Zadig & Voltaire فإعتمدت الدار تنسيق الكنزة الحمراء مع التنورة الميدي الجلد.وللوك أنثوي وجذاب تألقي بالكنزة الحمراء المزيّنة بالورود وبقصة واسعة من دار Versace ونسّقي معها التنورة القصيرة.
لمناسبة عيد الحب يبقى اللون الأحمر هو الطاغي على الإطلالات، فلما لا تعتمدين إذاً تنسيق الكنزة الحمراء مع البنطلون الأحمر سواء من وحي إطلالة دار Kenzo مع الحقيبة الحزام، أو مع السروال الأحمر بقصة كلاسيكية من دار Marc Jacobs أو Longchamp.نسقي الكنزة الحمراء مع السروال القصير الرمادي والبليزر باللون الأبيض من وحي إطلالة دار Coach.

قد يهمك أيضا:
خبراء الأزياء يكشفون عن الألوان الرائجة في ربيع 2020

إطلالات باللون الأحمر من دانييلا رحمة