الديكورات الخشبية

تضفي ديكورات الخشب بموديلاتها المبتكرة والملفتة لمسة خاصّة إلى ديكور المنزل، ويمكن إعتمادها في مختلف غرفه وأرجائه. فإذا كنت تبحثين عن ديكورات خشب مميزة لجدران بيتك، وإستوحي منها أجمل الأفكار.

ثبّتي قاعدة كبيرة وعريضة من قطع الخشب بألوانه المختلفة إنّما المتجانسة ووزّعي عليها أوانٍ خشبيّة صغيرة ومخصّصة للمزروعات أو الأزهار، كي تحصلي على ديكور سهل التنفيذ، جذّاب ومميّز لصالونك أو غرفة جلوسك.

ديكور مميّز وجذّاب يمكن إعتماده بسهولة لتزيين جدران الصالون أو غرفة الجلوس، يرتكز على مجسّم من الأخشاب بألوانها وأحجامها المختلفة وسط الجدار مع قطعتين من الأخشاب عينها على شكل سهام صغيرة عند الجانبين.

إستعيني بإطار خشبيّ على شكل نافذة مميّزة وذات حجم كبير نوعاً ما وثبّتيه بسهولة على أحد جدران الصالون أو غرفة الجلوس ثمّ زينيه بحلقة من الأوراق الخضراء أو الإصطناعية، ولا تنسي تثبيت قطعتين من الخشب وإعتمادهما كقاعدة للشمعدانات الحديدية.

طبّقي هذا الديكور الخشبي الناعم والأنيق بسهولة تامّة في صالونك عبر تثبيت قطع الخشب الطويلة بأحجامها المتساوية حول المدفأة تماماً كما تلاحظين في الصورة، وأكملي الديكور بإختيار ثريا ذات تصميم مبتكر من الحديد والخشب.

إحصلي على ديكور عمليّ ومميّز في الوقت عينة عبر جمع قطع الخشب بلونها البني الداكن بالطريقة التي تريتها في الصورة، ولا تنسي تثبيت مرآة متوسطة الحجم عليها مع بعض الرفوف العريضة كي تستفيدي منها لعرض الأكسسوارات.

قد يهمك ايضا 

نصائح تنظيف الـ"تابرووير" البلاستيك لتخزين الأطعمة

خطوات تدبير فعَّالة في تنظيف الملابس والسجاد من بقع التبييض