أفكارًا غير تقليدية لتغيير ديكور منزلك

نصحت صحيفة بريطانية، الأشخاص الذين يريدون تجديد منازلهم، باستيحاء الأفكار من المطاعم والمحلات، والتي تمنحك عادة أفكارًا غير تقليدية لتغيير ديكور منزلك.
 وقدمت الصحيفة بعضًا من تلك الأفكار:

 1. أفكار للحمام: اقترحت الصحيفة تصميم الحمامات على غرار تصميمات القرن 18، حيث تكسو الأرض الألواح الخشبية، والمواقد والأبواب المغلقة، أما الجدران يغلب عليها اللون الأزرق مع لهجات غريبة الأطوار لا توجد عادة في الحمامات. كما أن هناك أغراض أخرى يمكن استخدامها في تزيين المنزل مثل مصابيح الشمس من الخمسينات والستينات.

2. أفكار للمدخل: عليك اتباع الخطوط الجريئة، والأشكال الهندسية وتأثيرات منتصف القرن عند إعادة تصميم ديكور منزلك، وعندما يتعلق الأمر بمدخل وممرات المنزل يُفضل استخدام أكبر قدر ممكن من النباتات والشمع إن أمكن.

3. أفكار لشقة صغيرة: عندما يكون لديك شقة حجمها صغير عليك بتكبير أماكن التخزين والرفوف الفارغة، ويمكنك حينها تزيينها بلوحات الصنوبر. ووضع معظم الموائد على شكل أقواس، مما يساعد على الحفاظ على مساحة مرتبة مثبتة على الحائط.

 4. أفكار للمطبخ لتناول الطعام: يمكنك تزويد مطبخك بالسقالات المليئة بالنباتات النضرة، أما عن الألوان فالأزرق ودرجات الأخضر سوف تمنحك ضوءًا خاصًا، كما يمكنك استخدام تروللي صناعي لوضع المشروبات.