قطّة تزور قبر صديقها الماليزي

ظلّت قطة وفية لصاحبها الذي توفي قبل عامين في ماليزيا، حيث تقوم قطة تدعى "نانا" بزيارة قبر صديقها الراحل منذ عامين ويدعى عبد العزيز وتجلس على مرقده يوميا كأنها تحدثه وتعبر عن افتقادها له.

ووفقا لتقرير نشرته روسيا اليوم، فهذه القطة تزور قبر صاحبها كل يوم منذ وفاته قبل عامين، والقطة "نانا" ربطتها علاقة قوية بصاحبها عبد العزيز الذي كان مدرسا متقاعدا ومنذ وفاته تزور نانا قبره مع عائلته كل يوم وتجلس أمام قبره، حيث تعرف القطة بقدرتها على بناء روابط قوية من الناس وتتعلق بهم كما يتعلق الأطفال بوالديهم.

وكشف رجل أسكتلندي عن ارتباطه بقطته الضالة التي أنقذها في رحلة له في البوسنة، ومنذ ذلك الحين أخذ الحيوان في جولة حول العالم في 21 دولة على مدار عامين، حيث أصبحت ثاني أكثر القطط سفرا في العالم.

وذكرت جريدة "ديلي ميل" أن دين نيكولسون، يبلغ من العمر 31 عامًا، تخلى عن وظيفته كعامل لحام، وقرر السفر حول العالم، عندما صادف قطة صغيرة جائعة، صعدت بسرعة على دراجته، وبعد تبني القطط، اصطحب دين رفيقه الجديد التى أطلق عليها اسم "نالا" في جولة في 21 دولة على مدار عامين، وقام بكتابة كتاب عن مغامراته بعنوان Nala's World.

وأوضح أن حياته تغيرت للأفضل منذ لقاء "نالا" حيث يخططان للسفر إلى اليونان وروسيا وتايلاند معًا في الأشهر المقبلة، قائلاً: "منذ اللحظة التى وجدتها فيها، تغيرت حياتى للأفضل ولم تتركني لقد أطعمتها وصعدت على دراجتي واعتقدت بأنها ستهرب لكنها صعدت على كتفي ونامت وكان ذلك عندما قررت الاحتفاظ بها".

قد يهمك ايضاً

شاهد: قطة تزور قبر صاحبها كل يوم منذ وفاته قبل عامين

قطة شجاعة تنقذ طفلًا من هجوم كلب مسعور في قرية في البرازيل