المدرب البحريني محمد عبدالنبي

قاد المدرب البحريني محمد عبدالنبي نجم منتخبنا الوطني السابق ونادي النجمة لكرة اليد فريق نادي سلوى للفتيات للظفر بالميدالية الفضية في أول دوري نسائي في الكويت. وقال عبدالنبي إنه وقع مع فريق نادي سلوى للفتيات منذ شهر سبتمبر من العام الماضي لإعداد الفريق لهذه المشاركة، مبيناً أنه عانى من انتقال أكثر من لاعبة من فريقه إلى نادي القرين، وكان التحدي هو العمل بما يتوافر من لاعبات رغم افتقاد أفضل العناصر وأعمدته.

وبيّن عبدالنبي انها التجربة الاحترافية الأولى له في مجال التدريب، مؤكداً أن غالبية لاعبات سلوى من المبتدئات، وأنه سعيد بكونه جزءا من عملية تطوير كرة اليد النسائية الكويتية، مثمناً جهود الشيخة نعيمة الصباح ودورها في دعم الرياضة النسائية. وأشار عبدالنبي إلى أنه سيطلب من إدارة النادي الانتظام في معسكر خليجي إما في الإمارات أو البحرين لتقارب مستوى الفرق النسائية في هاتين الدولتين مع الفرق الكويتية.

وأوضح عبدالنبي أن النادي وقع عقداً احترافياً مع اللاعبة البحرينية ريم التيتون لتمثيله في مركز الحراسة كأول لاعبة بحرينية تمثل النادي في الدوري الكويتي، مبيناً أنه يسعى لتطوير قدرات اللاعبات ومنهن التيتون في مركز الحراسة لتقوية العودة في المنافسات المقبلة.

قد يهمك أيضا:

مجلس إدارة النجمة البحريني يدعو نجومه لتقديم طلب العضوية
اتحاد الكرة الكويتي يطالب بتأجيل مواجهتي أستراليا والأردن