الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية

اجتمع سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر وزارة الخارجية البريطانية في لندن اليوم، مع سعادة السيد جيمس كليفرلي، وزير شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية والتنمية بالمملكة المتحدة، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها سعادة وزير الخارجية إلى المملكة المتحدة.

وخلال الاجتماع، أعرب سعادة وزير الخارجية عن اعتزاز مملكة البحرين بعلاقات الصداقة التاريخية المتميزة مع المملكة المتحدة وما تتسم به من تطور مستمر في كافة مجالات التعاون الثنائي والتنسيق المشترك، مستعرضًا سبل تعزيز تلك العلاقات والارتقاء بها إلى مستويات أوسع بما يخدم المصالح المشتركة، مشيدًا بالجهود المتواصلة التي تقوم بها الحكومة البريطانية لحماية الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه، نوه سعادة السيد جيمس كليفرلي بالتقدم الكبير في علاقات الصداقة والتعاون الثنائي بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، مؤكدًا اهتمام الحكومة البريطانية بتعزيز وتطوير التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

كما جرى خلال الاجتماع، بحث علاقات التعاون الثنائي المشترك في مختلف المجالات وسبل تطويرها والارتقاء بها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات والقضايا على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع، معالي السفير الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، وسعادة السيد رودي دراموند سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، والوفد المرافق لسعادة وزير الخارجية.

قد يهمك ايضا 

انطلاق ورشة العمل الثانية بعنوان دور الإعلام والصحافة وخطة العمل الوطنية لحقوق الإنسان

وزير الخارجية يستقبل سفيرة جمهورية إيطاليا لدى مملكة البحرين