علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى

 استقبل معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، في مكتبه اليوم، السيد صباح سالم الدوسري عضو مجلس الشورى، وذلك لمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينه عضوًا في المجلس، حيث هنّأه معاليه بنيل الثقة الملكية من لدن جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

 وأثنى معالي رئيس مجلس الشورى على روح الإخلاص والتفاني التي يتحلى بها السيد صباح الدوسري، وجهوده المتواصلة والمتميزة التي سخّرها لخدمة مملكة البحرين، مشيدًا بما يمتلكه من خبرات ومهارات مكّنته من الإسهام في تطوير وتعزيز الخدمات الحكومية بما يعكس تحمل المسؤولية الوطنية لإعلاء اسم مملكة البحرين.

 وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أن استمرار العطاء الوطني في جميع المؤسسات يُعد تأكيدًا على الوفاء والولاء لمملكة البحرين وقيادة جلالة الملك المفدى، متمنيًا للعضو الدوسري المزيد من التوفيق والنجاح في خدمة المملكة ورفعتها.

 من جانبه، أعرب السيد صباح سالم الدوسري عن شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الشورى، مثمنًا الجهود التي يقوم بها معاليه من أجل تعزيز الدور التشريعي للمجلس، مؤكدًا أنه سيستثمر خبرته الطويلة في دعم ومساندة عمل المجلس، والسعي لتطوير التشريعات والقوانين الوطنية.

قد يهمك ايضا 

مجلس الشورى يُبارك لرئيس "الأعلى للشؤون الإسلامية" عضويته في "حكماء المسلمين"

رئيس مجلس الشورى يشيد بمضامين كلمة ملك البحرين المؤيدة لمساعي السلام