الممثلة البحرينية العريقة أمينة القفاص

تمر الفنانة البحرينية القديرة أمينة القفاص حاليًا بوعكة صحية حرجة وترقد في مستشفى الملك حمد، في بحسب ما أكده عدد من الفنانين البحرانيين وبحسب مقطع فيديو متداول للفنانة البحرينية القديرة.

من جانبها نشرت الممثلة البحرينية شيماء سبت مقطع فيديو في حسابها على «سناب شات» وعبرت عن قلقها على حالة النجمة البحرينية أمينة القفاص، بعد دخولها المستشفى إثر ازمة صحية لم تكشف عن تفاصيلها، وأكدت أن الفنانة القديرة ترقد حاليًا في حالة حرجة وتحتاج لمتبرعين بالدم، حيث قالت في الفيديو: «ياما شفتوها وضحكتوا معاها.. هي حالتها حرجة جدًا في المستشفى وللان لم تلق متبرعين.. الله يشفيك يا الغالية يا أم أحمد ويحميك يارب».

وأضافت شيماء سبت: «وينكم يا أهل الشيمة والفزعة بنت البحرين الفنانة القديرة أمينة القفاص محتاجتكم»، لافتة إلى أنها تحتاج كميات كبيرة من الدم بسبب سوء حالتها الصحية.

وتابعت شيماء في تدوينة أخرى وأكدت أنه لم يتبرع حتى الآن سوى 3 أشخاص فقط، واستطردت: «يالاجاويد يا اهل الشيمة والفزعة ارجو منكم لكل من يحمل فصيلة دم B+ او AB+ التبرع في بنك الدم بمستشفى الملك حمد.. الاستاذة الفنانة البحرينية القديرة أمينة القفاص في حالة حرجة جداً الله يجزيكم خير الجزاء».

من جانبهم عبر عدد من الجمهور عن استعدادهم للتبر بالدم للفنانة، مبدين قلقهم على حالة الفنانة أمينة القفاص خاصة وأنهم لا يعرفون تفاصيل مرضها، حيث اكتفى الجميع بالإشارة إلى أن حالتها حرجة، مبتهلين الى الله بالشفاء العاجل للفنانة البحرينية العريقة والمخضرمة أمينة القفاص.

قد يهمك أيضا:

نجوى فؤاد تطمئن جمهورها على حالتها الصحية
فنانون يطالبون بنقلة نوعية لاستعادة الكويت للصدارة الإعلامية