أيمن بن توفيق المؤيد

التقى أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بياسر محمد أحمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد. وفي بداية اللقاء رحب وزير شؤون الشباب والرياضة بالسفير المصري، مشيدًا بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة في شتى المجالات مشيرًا إلى أهمية اللقاء في تعزيز الدور المشترك للارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي في كلا البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع السفير المصري السبل الكفيلة بتطوير التعاون المشترك بين الجانبين في المجال الشبابي والرياضي وتأطيره بصورة متميزة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بما يعود بالشكل الإيجابي على مسيرة القطاع الشبابي والرياضي في كلا البلدين.

من جانبه ثمن السفير شعبان الجهود المتميزة التي تبذلها مملكة البحرين في سبيل رعاية الحركة الشبابية والرياضية وما أثمرت عنه من تحقيق منتسبي هذين القطاعين العديد من الإنجازات الشبابية والرياضية معربا عن ثقته بأن يسهم اللقاء في تحقيق مجال واسع من التفاهم والتلاقي لتأطير عملية التعاون بين البحرين ومصر في قطاعي الشباب والرياضة.

قد يهمك ايضاً

المؤيد يؤكد تلبية أولويات الشباب البحريني تشكل مصدر مهم لتمكين القيادات الشبابية

المؤيد يؤكد المملكة قدمت مبادرات عززت دور الشباب البحريني في الجهود العالمية