عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي

شدد عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي على ضرورة الضرب بيد من حديد لكل من يحاول أن يحدث البلبلة أو يخل بالأمن، موضحاً بأن حادثة وضع جسمين غريبين في محافظة العاصمة يؤكد الجهل ومحاولة البعض لاستهداف استقرار المجتمع، ويروع الآمنين، وهو ما لن يسمح به أبداً.

وأوضح النفيعي في بيان له، بأن محاولات المخربين بإعادة الفوضى للمربع الأول لن يجدي نفعاً، مع اليقظة والجاهزية الأمنية العالية، لافتاً بأن دور جهاز الشرطة مشكور ومقدر ويعكس اهتمام معالي وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بأن يكون الأمن جزء ملازماً وثابتاً لحياة المواطن والمقيم.

وبين بأن هذه الأعمال الدخيلة يجب ان تواجه بالوعي المجتمعي وباللحمة بين كافة فئات المجتمع، فهو لا يستهدف فرداً أو جهة بعينها، بل الوطن ككل، وبضرر سيطال الجميع.

وأشار النفيعي الى أهمية التصدي لكافة الأصوات المحرضة والنشار والذي تشجع مثل هذه الأعمال، وتحاول عبر الشعارات الفضفاضة بصب الزيت على النار، وحرف مسار النهضة والديمقراطية البحرينية الى مسارات مخالفة لحقيقتها، مراهناً على وعي المواطن وذكاءه، واهتمام الدولة في أن تكون البحرين على الدوام واحة للأمن والاستقرار.

قد يهمك أيضا

المحرق يواصل انتصاراته في دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة
رئيس نادي المحرق يعزي في فقيد البحرين ويؤكد أنه مهندس النهضة