الفنان الكوميدي حسن مكي

بعد نجاحه في أداء دور الفنان الكبير سعد الفرج بفن الدبلجة بمسلسل (درب الزلق) يستعد الفنان الكوميدي حسن مكي للمشاركة في تمثيل بعض المقاطع الانستغرامية المؤمل لها أن تعرض في شهر رمضان القادم.
التقته (أخبار الخليج) وقال نظرا للأوضاع الراهنة بسبب فيروس كرونا نحن بصدد اعداد بعض المقاطع التمثيلية لعرضها على الانستغرام في شهر رمضان إذا شاء الله.
وأضاف أنه وزملائه في الفن توفقوا بنجاح الدوبلاج لمسلسل درب الزلق الذي كان إهداء وتكريما وحبا لنجم الكوميديا الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا الذي قدم الكثير للفن برفقة زملائه.
وبيّن أنه قام بتمثيل دور الفنان سعد الفرج ولحسن حظه أنه يملك الثوب البنية الشبيهة بثوب الفنان سعد وشاركه في التمثيل زملائه الفنانين جميل أحمد خميس وابراهيم بودهوم وأمير دسمال وميرزا أحمد خميس وجعفر حسين أحمد وحسن علي حبيب إضافة إلى بعض الكومبارس بقيادة المخرج صادق حسين والمسلسل من انتاج (أم أم بي).
وحول شهرته في مسلسل طفاش والتي شاع صيتها وخاصة لدى الصغار (والله مسخرة) قال ان فكرتها كانت موجودة في المحاور التمثيلية مع حركة الطرد وكان لي مجرد مشهدين وبعدها اقترح المخرج يوسف الكوهجي أن أكون في كل مشاهد الحلاق وانا اقترحت الطرد في كل المشاهد فعجب المخرج بالفكرة ليتم تنفيذها مستذكرا أحلى الذكريات مع الفنان الراحل علي الغرير والفنان خليل الرميثي و(معزبه) الفنان سعد البوعينين ونخبة الفنانين  بالطاقم التمثيلي في مسلسل سوالف طفاش الذين قضى معهم أوقاتا ممتعة.
وأوضح ان الأطفال لازالوا يرددون (والله مسخرة) حين لقائه بهم في الأماكن العامة مشيرا إلى أنها حازت على استحسانهم والكثير من يلتقي بهم يطلبون منه تصوير (سلفي) وترديدها لاسترجاع ذكريات مسلسل طفاش مضيفا أن سعادته تزداد مع فرحة الأطفال به.
وأما عن عدم مشاركته في مسلسل (ابن الحداد) أكد الفنان مكي أنه لم يتلقى الدعوة للمشاركة من قبل القائمين على العمل متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح في كافة أعمالهم الفنية.

قد يهمك أيضا:

الفنانة ابتسام العطاوي تعود بصورة غير متوقعة
زينب العسكري تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها