مجلس أمانة العاصمة

عقد مجلس أمانة العاصمة صباح اليوم الأربعاء اجتماعه الأول لدور الانعقاد الثالث، والذي تم الإعلان خلاله عن التشكيل المبدئي للجان المجلس.

وشهدت 3 لجان تغييرات لرؤسائها، إذ من المقرر أن يترأس العضو مبارك النعيمي اللجنة الفنية، وأن يترأس العضو محمد توفيق اللجنة المالية والقانونية، في حين سيرأس العضو محمد الهندي لجنة الخدمات والمرافق العامة، فيما حافظت العضو مها آل شهاب على رئاسة لجنة العلاقات العامة والإعلام.

وبموجب التوزيع الجديد، ستضم لجنة العلاقات العامة كل من عبدالواحد النكال وهدى سلطان، فيما ستكون لولوة مطلق نائبًا للجنة الفنية والتي ستضم في عضويتها عبدالواحد النكال، وهدى فرج، وخلود القطان، ومها آل شهاب.

وبالنسبة للجنة المالية والقانونية، ستكون هدى فرج نائبًا للرئيس، وستضم في عضويتها كلاً من مبارك النعيمي محمد الهندي وعبدالواحد النكال، وستكون خلود القطان نائبًا للهندي رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة والتي تضم في عضويتها لولوة مطلق، ومها آل شهاب، ومحمد توفيق.
وخلال الاجتماع، وافق أعضاء المجلس على طلب اطلاق اسم المرحوم محمود المردي على شارع رقم «35» في المنامة، وقد أوضحت اللجنة الفنية المعنية أهمية تسمية الضواحي والشوارع والأحياء بشخصيات تمثل قيمًا إنسانية تعبر عن عطاءاتهم مثل المرحوم الذي يعد رائدًا من رواد الصحافة البحرينية الحديثة، ولدوره البارز في تعريف الجاليات الأجنبية بالقضايا المحلية والعربية وإطلاعهم على ما يدور حولهم من أحداث بلغة رصينة ومحايدة.

قد يهمك ايضا 

البحرين تُدين تفجيرًا استهدف أحد المساجد في الحي الدبلوماسي بـ"كابول" الأفغانية

البحرين ترحّب بتنظيم المملكة السعودية لمؤتمر المانحين إلى اليمن