بنك البحرين الإسلامي

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، وبالتنسيق مع إدارة شؤون الطلبة بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، عن منحه عددًا من أجهزة الكومبيوتر المحمول للطلبة المحتاجين، الذين تتطلب مقرراتهم الدراسية استخدام تلك الأجهزة لإنجاز مشاريعهم من المنزل، حيث تسهل على الطلبة الوصول إلى مصادر التعلم التي يحتاجون إليها لمتابعة متطلباتهم الدراسية في ظل إغلاق مكتبة الجامعة والتحول إلى التعليم الرقمي، تزامنًا مع إجراءات المملكة الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد (COVID-19).

وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار الشراكة التي تجمع بنك البحرين الإسلامي وبوليتكنك البحرين تحت مظلة برنامج "جود" للمسئولية الاجتماعية، حيث تشمل تقديم التدريب المهني، والبرامج التدريبية، وتنظيم ورش العمل باللغتين العربية والإنجليزية وغيرها المزيد. وتهدف هذه المساعي إلى تطوير مهارات الطلبة في الابتكار والإبداع وريادة الأعمال والقيادة، بما يضمن تجهيز كادر مهني محترف.

يهدف برنامج "جود" لتعزيز محوري الابتكار والتعليم لإعداد جيل مدرب ومجهز بالمهارات المطلوبة للإبداع والابتكار في العمل. ويواصل البنك التزامه بتوطيد الروابط مع كافة شرائح وفئات المجتمع، وذلك عبر مختلف المبادرات التي يدعمها ويدشنها على مدار العام، وبالأخص خلال شهر رمضان المبارك.

وقد يهمك أيضا" :

المعلمة البحرينية إلهام تستقطب آلاف الطلبة لدروسها المركزية التفاعلية

خليفة بن سلمان يوجه لوضع خطة لإجلاء الطلبة البحرينيين العالقين في الخارج