عضو اللجنة المالية والاقتصادية النائب محمود البحراني

أثنى عضو اللجنة المالية والاقتصادية النائب محمود البحراني بالتوجيهات السامية للملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه للاسراع في إعادة المواطنين العالقين في الخارج على إثر موضوع فيروس كورونا كوفيد ١٩.

واشار النائب البحراني إلى ان التوجيهات السامية الكريمة للملك تعكس ما يوليه من رعاية وعناية بجميع أبنائه المواطنين داخل وخارج ارض المملكة.

وقال: إن إدارة الأوقاف الجعفرية ستشرع بشكل سريع في تقديم العون المادي للعالقين المتواجدين في ايران تمهيدا لعودتهم إلى ارض الوطن.

واوضح النائب البحراني ان ادارة الاوقاف الجعفرية ستتحمل هذه المصاريف من بنود الميزانية التشغيلية لها والمقدرة بأكثر من ١٠ مليون دينار للعامين ٢٠١٩- ٢٠٢٠، وهو المبلغ المرصود من الدولة لدعمها في تسيير أعمالها.

وأردف: نحن على تواصل مع المسؤولين، وبسحب المعلومات المعطاة لنا، فان الحكومة ستعوض ادارة الاوقاف الجعفرية لاحقا عما تصرفه لدعم البحرينيين المتواجدين في ايران.

وثمّن النائب البحراني كافة الجهود الحثيثة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول، وتوجيهاته ومتابعته الحثيثة لوزارات الدولة ومؤسساتها، ودعوته المستمرة لتكاتف الجميع وتعاونهم بالالتزام بالإجراءات الوقائية والتعليمات الصادرة عن الجهات الصحية المختصة في حال الشعور بأي من الأعراض المرتبطة بالمرض.

قد يهمك أيضا

علماء صينيون يبحثون مشتقات الفواكه لعلاج فيروس كورونا

الأمم المتحدة تطالب بمراعاة حقوق الإنسان خلال إجراءات العزل الصحى لـ"كورونا"