الجمعية الدولية للإعلان

انتخبت الجمعية الدولية للإعلان في اجتماع مجلس الإدارة العالمي الذي عقد بشكل افتراضي مؤخراً، السيد جويل إدموند نيتي من غانا رئيساً لمجلس الإدارة والرئيس العالمي الجديد للجمعية الدولية للإعلان.

وفي حديث له بعد اجراء الانتخابات أوضح السيد نيتي خططه للعامين المقبلين قائلاً: «سنركز على أربعة أمور أساسية وهي التنوع والشمول، الإبداع والابتكار، المسائل التنظيمية، والتعليم... ومعاً، وكفريق واحد، سنتخذ الخطوات المطلوبة للتأكد من أن الجمعية الدولية للإعلان ستظل الجهة المعتمدة والموثوقة والمؤثرة في صناعة التسويق واتصالات التسويق في العالم، وسنعمل على توفير الفرص لاجتذاب وتطوير الجيل القادم من صناع التغيير في المجال التسويقي».

من جانبه صرح السيد سوامي الرئيس السابق للجمعية الدولية للإعلان قائلاً: «عملت مع جويل على مدار العامين الماضيين عندما كان نائباً أول لرئيس الجمعية الدولية للإعلان... إن تفهمه لقضايا الجمعية الدولية للإعلان، وكذلك مستوى التزامه بالوفاء بما هو مطلوب منه لا يضاهى.

وأعرب خميس محمد المقلة، عضو المجلس العالمي للجمعية الدولية للإعلان، رئيس جمعية المعلنين البحرينية، فرع الجمعية الدولية للإعلان الذي تأسس في مملكة البحرين عام 1993، في رسائل بعثها للرئيس الجديد والإدارة العليا للجمعية، عن ترحيبه وتمنياته الطيبة لهم بإنجاز المهام القادمة للجمعية في ظل الظروف والتحديات غير المسبوقة التي تواجه صناعة الإعلان واتصالات التسويق في العالم، مؤكداً حرص فرع البحرين على استمرار دعمه ومساهمته في أنشطة الجمعية وفعالياتها محلياً وإقليمياً ودولياً.

قد يهمك ايضاً

نادي البحرين للتنس يستأنف غدا النشاط الرياضي بالنادي

تعرف علي حالة الطقس المتوقعة في البحرين اليوم الأربعاء 14 تشرين الأول / أكتوبر 2020