جزيرة المارية

أطلقت جزيرة المارية وجهة الأعمال والحياة العصرية في أبوظبي مبادرة "إهداء الألعاب والملابس" للأطفال خلال شهر رمضان المبارك كجزء من حملة "عطاء جزيرة المارية" للمشاركة في مبادرة "عام الخير".

ومن المقرر أن تمتد المبادرة على مدار الشهر الكريم؛ حيث يمكن لزوار جزيرة المارية إهداء مساهماتهم من ملابس وألعاب جديدة تناسب الأطفال دون سن الثانية عشرة؛ وذلك في الصندوق المصمم على شكل فانوس رمضان.

وأوضح علي عيد المهيري المدير التنفيذي لوحدة "مبادلة للعقارات والبنية التحتية" التابعة لشركة "مبادلة للاستثمار"، إن هذه الحملة تستلهم زخمها من الركائز الثلاث الرئيسية، التي تقوم عليها مبادرة "عام الخير" في دولة الإمارات، وهي المسؤولية الاجتماعية للشركات والتطوع وخدمة الوطن.

وأعرب كيفين راين رئيس العمليات والعضو المنتدب في شركة "جلف ريليتد" عن سعادته بالتعاون مع الشركاء في جزيرة المارية، لإنجاز هذه المبادرة الإنسانية.

بدوره، قال عادل أحمد البوعينين الرئيس التنفيذي لشركة "دولفين للطاقة المحدودة"، إن رعاية حملة "عطاء جزيرة المارية" والتعاون مع الجهات المستأجرة والمقيمين في الجزيرة يأتي بهدف مساعدتهم على تحقيق الأثر المرجو من هذه الحملة المتمثل في توسيع نطاق استفادة المحتاجين.

وأكد أن المشاركة في هذه الحملة يتيح للشركة تعزيز التزامها بمبادرة "عام الخير" من خلال مساعدة الفئات الأكثر احتياجاً، لاسيما في هذه الفترة من العام.