الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة

استقبلت  د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية، في الديوان العام للوزارة، اليوم، سعادة السيد همبرت فنسنت بويمي القنصل الفخري لمملكة البحرين لدى الاتحاد السويسري وذلك لمنحه الإجازة القنصلية وإعادة تعيينه قنصلا فخريا.
 
وخلال اللقاء، رحبت وكيل وزارة الخارجية بسعادة السيد همبرت فنسنت بويمي، مشيدة بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والاتحاد السويسري، مؤكدة حرص مملكة البحرين على الدفع بهذه العلاقات نحو آفاق أوسع على مختلف المستويات، بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين.
 
كما أكدت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة على اهتمام مملكة البحرين بالمضي قدما لتعزيز العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين على الأصعدة كافة، مشيدة بالجهود الكبيرة التي بذلها سعادة السيد همبرت فنسنت بويمي خلال فترته السابقة لمد جسور التعاون بين مملكة البحرين والاتحاد السويسري، مثمنة دعمه المستمر للتعاون المشترك وإتاحة العديد من فرص التباحث والتعاون حول مختلف القضايا الدولية.
 
من جانبه، أعرب سعادة السيد همبرت فنسنت بويمي عن اعتزاز الاتحاد السويسري بعمق علاقات الصداقة مع مملكة البحرين، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تعزيز هذه العلاقات على الأصعدة كافة خدمة للمصالح المشتركة متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.


 قد يهمك ايضا :

وكيل "الخارجية البحرينية" تجتمع بسفراء الدول الشقيقة لتوضح خطة البحرين للصد "كورونا"

رنا بنت عيسى تشارك في مجموعة التركيز لتطبيق "نظام العمل عن بُعد"