الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف

اجتمع الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم  بمقر الأمانة العامة بالرياض، مع السفير جيمس مونرو سفير نيوزيلندا لدى المملكة العربية السعودية.


وتم خلال الاجتماع مناقشة سير العمل في مفاوضات التجارة الحرة وتنفيذ مذكرة التفاهم للحوار الاستراتيجي وخطة العمل المشترك، التي تتضمن التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، كما تمت مناقشة عدد من الفعاليات المقترحة لتفعيل خطة العمل.


كما اجتمع الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم  بمقر الأمانة العامة بالرياض مع السفير  ونغ تشاو مينغ سفير جمهورية سنغافورة لدى المملكة العربية السعودية.


وتم خلال الاجتماع مناقشة سير العمل في اتفاقية التجارة الحرة بين مجلس التعاون وسنغافورة التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2014، كما تمت مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ومسيرة الحوار الاستراتيجي القائم بين مجلس التعاون ورابطة الآسيان.


كما اجتمع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم بمقر الأمانة العامة بالرياض، مع السفير ضياء الدين بامخرمة، سفير جمهورية جيبوتي وعميد السلك الدبلوماسي في المملكة العربية السعودية.


وتم خلال الاجتماع مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز العلاقات بين مجلس التعاون وجمهورية جيبوتي في جميع المجالات.


شارك في الاجتماعات الأمين المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق.

قد يهمك ايضا :

الأمين العام لمجلس التعاون يرحب بتنظيم المملكة العربية السعودية

مجلس التعاون الخيجي يدين إطلاق الميليشيات الحوثية صواريخ بالستية باتجاه السعودية