الصيحة الجديدة في عالم ملابس النساء

أطلقت دار الأزياء "توريس" الصيحة الجديدة في عالم ملابس النساء لموسم خريف وشتاء 2014 و2015، والتي تتميز بقطع الجلد اللامع الذي يمنح الطلة الكلاسيكية والشبابية في الآن ذاته، والذي يعتبر أبرز الصيحات الراقية التي لا يمكن أن تخلو منها خزانة أي شخص مهما كان سنه أو ذوقه.

واستطاع مصممو الدار المرموقين أن يعبّروا عن صورة المرأة المفعمة  بالحيوية والأنوثة والجاذبية من خلال ارتداء قطعة من ملابس الجلد اللامع، والتي استخدم فيها المصممون مجموعة من الخامات  الراقية، مثل الكشمير والصوف، وأضافوا لها لمسة جمعوا فيها بين أكثر من خامة في كل قطعة.

واعتمدوا على توحيد الألوان لكل إطلالة بقدر الإمكان، وهي سمة مميزة لأزياء "توريس"، اعتدنا على رؤيتها في العديد من عروض الأزياء التي أقيمت داخل وخارج المغرب، وتفننوا في إطلاق مجموعات وتشكيلات تتميز بتوحيد اللون في قطعة واحدة لطلة كاملة وراقية.

وتتميز المجموعة الجديدة بأنها تشعرك بفخامة الكلاسيكية والعودة للماضي قليلا، وستقودك اللمسات العصرية للحاضر، وهو أمر يصعب صنعه، والتشكيلة تسيطر عليها الروح العملية في نوعية التصاميم المعتمدة، والقصّات الواسعة والمتنوعة، والتفاصيل المريحة والعصرية التي تزيد طلة كل امرأة جاذبية دافئة، وجمالًا ساحرًا تخطف الأنظار إليها.