إبراهيم البوعينين الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم

استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، رئيس وأعضاء لجنة تراخيص الأندية في الاتحاد، وذلك بحضور رئيس قسم التراخيص في الاتحاد حسن إسماعيل ونائب رئيس التراخيص خديجة موسى.

ويترأس لجنة التراخيص في الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالله المناعي، وتضم الأعضاء: جاسم القطان، نجم يوسف وإيمان حسن. ونقل البوعينين للحضور تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مثمنًا تعاونهم مع الاتحاد لإنجاز متطلبات حصول الأندية على الرخصة الآسيوية.

واطلع الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين على تفاصيل عمل لجنة التراخيص التي استلمت تقريرًا كاملاً من قسم التراخيص حول الأندية التي تقدمت بطلب الحصول على الرخصة الآسيوية وفق المعايير والوثائق المشترطة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ ستقوم لجنة التراخيص بدراسة ملف كل نادٍ على حدة، قبل أن تصدر توصيتها النهائية في تقرير تتضمن فيه الأندية التي ستحصل رسميًا على النسخة؛ تمهيدًا لاعتمادها من الاتحاد القاري.

وكرم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم أعضاء لجنة التراخيص، شاكرًا لهم جهودهم في العمل طوال الفترة الماضية، كما أشاد بالعمل المقدم من قبل رئيس قسم التراخيص ونائبه عبر المتابعة المستمرة مع الأندية لاستكمال متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية.

قد يهمك أيضًا

رئيس اتحاد الدراجات يُهنئ ناصر بن حمد بإنجاز البحرين مكلارين

بدء فترة التسجيل الثالثة للاعبين الأجانب في الاتحاد البحريني لكرة السلة