بلال أصوفي

كشف لاعب خط وسط فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، بلال أصوفي، أنه لم يعترض قط على جلوسه الدائم على دكة البدلاء منذ انضمامه إلى الفريق.

وأكد في حديث لـ"صوت الامارات" أنه لم يناقش المدرب قط في هذا الموضوع، مضيفًا أن هذا الأخير يتوفر على خبرة كبيرة، واختياراته تحظى بثقة واحترام جميع اللاعبين.

وأوضح أصوفي أنه انتظر فرصة اللعب بفارغ الصبر إلى أن أتيحت له في مباراة الوداد والفتح الرباطي في الجولة الرابعة من الدوري المغربي، مضيفًا أنه سعيد بأول ظهور مع الفريق، بحكم أنه تمكن من أول لمسة من إهداء هدف لزميله ماليك إيفونا.

وشدد أصوفي على أنه برهن لكل من اعتبروه صفقة خاسرة للوداد بأنه يملك من الإمكانيات والمؤهلات ما يجعله قادرا على اللعب في فريق كبير، مشيًرا إلى أنه يطمح الآن لكسب رسميته داخل الفريق، مضيفًا أنه لا يخشى المنافسة لأنه يعتبرها عاملًا إيجابيًا بالنسبة إليه، على اعتبار أنها ستدفعه لتقديم أفضل ما لديه.

وكشف أصوفي أنه فضل الانتقال إلى الوداد على الرغم من أنه تلقى عروضًا أخرى من أندية وطنية بمن فيها المغرب التطواني الذي سيشارك في مونديال الأندية من أجل الانضمام إلى الوداد البيضاوي، الذي يعتبره جسر عبور بالنسبة له من أجل الانتقال إلى فريق أوروبي كبير.

وأعرب عن حزنه لخروج الوداد المبكر من منافسات كأس العرش، مشددًا على ضرورة تعويض هذا الإخفاق في الدوري، من خلال الاستفادة من دعم الجمهور الوفي للفريق.