بطل كمال الأجسام أشرف الحوفي

عبَّر بطل مصر في لعبة كمال الأجسام، أشرف الحوفي، عن آماله في أن يحصد المنتخب ميدالية ذهبية خلال منافسات كأس العالم المقبلة، في البرازيل، موضحًا أن الإمكانات المحدودة لبرنامج الإعداد خلال الفترة الأخيرة، كان عقبة كبيرة في طريق البعثة، مشيرًا إلى أن لاعبي المنتخب سيبذلون جهودهم لحصد الميداليات الذهبية، في الفترة من 12 إلى 16 تشرين الثاني/نوفمبر.

وأكَّد الحوفي لـ"صوت الإمارات"، أنه يتدرب بقوة حتى يعود إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد تتويجه العام السابق، في بطولة العالم، وبطولة "أرنولد كلاسيك"، عبر برنامج إعداد قوي تحت إشراف رئيس الاتحاد، عادل فهيم.

وأوضح أن الميزانية التي خصصت للاعبي كمال الأجسام، لا تتناسب مع حجم الإنجازات التي حققها المنتخب، مبينًا أن عشقه للعبة ورغبته في تسجيل رقم جديد يدفعه للاستمرار في المنافسات رغم المعوقات التي تواجهه.

وقال إن اللعبة أصبحت تحظى بشغف كبير من الشباب الذين يقبلون على صالات الألعاب الرياضية لتحسين اللياقة، وبناء العضلات، لافتا إلى أن هناك متطلبات عدة لكي ينتقل اللاعب من مرحلة الهواية إلى الاحترافية، منها ميزانية مالية لتوفير البرنامج الغذائي اللازم، فضلا عن صالات مجهزة ومدربين على أعلى مستوى.

وأضاف أنه يأمل في أن تتاح له الفرصة لإنشاء أكاديميات عدة، للتدريب على اللعبة في ظل امتلاكه أكثر من صالة ألعاب مجهزة.