الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

أشاد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بعودة فريق باريس أف سي إلى صدارة دوري الدرجة الثانية الفرنسي، مشيدا بانتصار الفريق على لوهافر بثلاثية نظيفة، وأوضح الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق عاد إلى وضعه الطبيعي بوجوده في قمة الترتيب، وعودته إلى الانتصارات ستكون بوابة مواصلة تحقيق النقاط نحو تحقيق الأهداف المرجوة بشعار «فيكتوريوس البحرين».

وأشاد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بحرص اللاعبين على تقديم المستويات المميزة والخروج بالنقاط الثلاث، مبينا أن فريق باريس أف سي أصبح محط أنظار الجميع، وخصوصاً أنه يحمل شعار «فيكتوريوس البحرين» على قميص الفريق، وهو ما يحقق لنا رؤية تسليط الضوء على مملكتنا الغالية واستغلال الفعاليات العالمية بوجود اسم مملكة البحرين، ويعتبر ترويجا مميزا للمملكة.

وتمنّى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق في مباراته المقبلة أمام بوو إف سي التي تقام السبت المقبل 17 أكتوبر الجاري، مبينا أن الفريق قادر على مواصلة التألق والبقاء في الصدارة.

واستطاع فريق باريس أف سي الفوز على فريق لوهافر بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة، حيث جاءت الأهداف عن طريق علي العابدي في الدقيقة 33 وهدفين للاعب جوليان لوبيز في الدقيقتين 56 و77، ورفع فريق باريس أف سي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن فريقي جرينوبل وسوشو.

قد يهمك ايضاً

ناصر يستقبل نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي

الشيخ ناصر بن حمد يُعلن دعمه لمسيرة نادي قرطبة الإسباني