ملعب مدينة خليفة الرياضية

يشهد الإثنين ملعب مدينة خليفة الرياضية إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك، والتي ستجمع بين المحرق والحد، وذلك عند الساعة السادسة والنصف مساء، وسط ترقب جماهيري كبير خلف شاشات التلفاز من عشاق ومتابعي الفريقين الكبيرين في هذه المباراة، التي يتوقع أن تكون خير ختام لأغلى مسابقات الموسم الكروي.

وأنهى فريقا المحرق والحد استعداداتهما لخوض هذه المواجهة بصفوف مكتملة تقريبا، والحد الذي حقق بطولة دوري ناصر بن حمد الممتاز قبل أيام سيلاقي منافسه المباشر فريق المحرق الذي حلّ وصيفا للبطل حتى هذه اللحظة، وذلك قبل استكمال الجولة الثامنة عشرة من المسابقة، وسوف يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه مع نهاية الموسم الكروي.

الحد الذي حقق لقب الدوري عن جدارة واستحقاق يسعى للظفر بالثنائية وضم لقب مسابقة كأس الملك الى خزائنه وللمرة الثانية بعد نسخة 2015، وانتظم الفريق في معسكره الداخلي بهدف مضاعفة التركيز، وجعل اللاعبين في أجواء المنافسة، ونسيان فرحة وانتصار التتويج بلقب الدوري، بينما فضّل المحرق عدم الدخول في أي معسكر والاكتفاء بالتدريبات الروتينية وعدم ضغط اللاعبين بالأجواء الخاصة التي تحملها عادة مسابقة أغلى الكؤوس.

ويحصل الفريق البطل على تكريم خاص في ليلة الختام من قبل راعي الحفل، والتتويج بلقب أغلى الكؤوس هو الغاية الأسمى لكلا الفريقين.

قد يهمك ايضاً

بالفيديو: السعودية تبلغ نهائي آسيا للشباب بعد مباراة مثيرة أمام إيران

الاتحاد البحريني يتجه إلى تأجيل نهائي كأس الملك إلى الموسم القادم