مبارك بوصوفة

  قدم زينيت بيتسبورغ الروسي عرضاً مُغرياً لفريق أنجي مخشكالا الروسي، من أجل ضم الدولي المغربي مبارك بوصوفة في فترة الانتقالات الصيفية.    وحسب بعض وسائل الإعلام الروسية والبلجيكية، فإن مدرب زينيت الروسي، المدرب الإيطالي لوسيانو سياليتي، يعتبر مبارك بوصوفة أفضل لاعب في الدوري الروسي في المركز الذي يشغله، وعبر عن إعجابه بصانع ألعاب المنتخب المغربي في أكثر من مرة، مشيراً إلى أنه يرغب في الفوز بخدماته في فترة انتقالات اللاعبين المقبلة.
   وذكر موقع "Lifesports" الروسي، أن إدارة زينيت مستعدة لتقديم عرض بقيمة 18 مليون يورو، وراتب سنوي بقيمة 4.5 مليون يورو لجلب بوصوفة لملعب بيتروفسكي الموسم المقبل.
   وأشارت جريدة "المنتخب" المغربية، إلى أن إدارة أنجي مخشكالا الروسي الذي يلعب له بوصوفة حالياً حددت سقف 20 مليون يورو لمن يرغب في شراء صانع ألعاب منتخب المغرب.
وكشفت وسائل إعلام روسية أن اللاعب المغربي مبارك بوصوفة يعد من بين عشرة لاعبين الأغلى تكلفة في الدوري الروسي، من خلال احتلاله الرتبة الثامنة في لائحة ضمت زميله في الفريق صامويل إيتو صاحب أغلى راتب في العالم والتاريخ، وكذا البرازيلي هولك.
  يشار إلى أن بوصوفة انضم قبل ثلاثة مواسم إلى فريق أنجي الروسي قادما إليه من فريق إندرلخت البلجيكي الذي لعب معه 140 مباراة سجل من خلالها 60 هدفاً، وتم اختياره كأحسن لاعب في البطولة البلجيكية في ثلاثة مواسم 2006 و 2009 و 2010.