جريمة قتل

وقعتْ مساء أمس جريمة قتل مروّعة في جزر أمواج، ذهبت ضحيتها سيّدة أجنبية في منتصف عقدها الرابع.
وبحسب التفاصيل الأولية فإن أصابع الاتهام وُجّهت نحو ابنها الذي هرب بعد ارتكاب جريمته، حيث عمد إلى شلّ حركة والدته وربطها، ثم سدّد لها عدة طعنات نافذة على مستوى الصدر، لتلفظ الضحية أنفاسها الأخيرة في موقع الحادث، فيما لم تتضح دوافع الجريمة.
وبعد ساعات من ارتكاب الجريمة وهروب الجاني، قبض رجال الأمن عليه.
وتُعتبر هذه الجريمة الثانية من نوعها العام الجاري، بعد مقتل آسيوي الشهر الماضي على يد زميله طعنًا بآلة حادة في مقرّهما السكني بمنطقة سلماباد، إثر خلافات شخصية نشبت بينهما، وأكّدت وزارة الداخلية حينها القبض على الجاني.
وفي سياق متصل صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أنه بالتعاون مع مديرية شرطة المحرق، وخلال ساعات محدودة من تلقّي البلاغ، تم القبض على شخص أجنبي (28 عامًا) مشتبه بقتل والدته (47 عامًا) بمسكنها في جزر أمواج.
وأشار إلى أنه فور تلقّي البلاغ بالواقعة، انتقلت الدوريات وطاقم مسرح الجريمة والجهات المعنية الأخرى إلى الموقع، حيث عُثر على المجني عليها مقتولة، باستخدام آلة حادة، وشُوهد بجسدها طعنات متفرّقة، منوهًا إلى أنه بعد المعاينة المبدئية، تم مباشرة عمليات البحث والتحري وجمع الأدلة والتي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه به والقبض عليه. وأضاف أن المعلومات الأولية، تشير إلى أن هناك خلافًا شخصيًا بين المقبوض عليه والمجني عليها.
وأشار مدير عام المباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم تحريز الأداة المستخدمة في الجريمة، وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

قد يهمك أيضا:
شرطة المحرق تؤكد القبض على شخص قام بسرقة هواتف محمولة من أحد المحلات
"شرطة المحرق" تستحدِث منصّات إلكترونية للرد على استفسارات المواطنين