مجموعات جورج جنسن

منذ مطلع القرن العشرين، كان الأمير السويدي سيغفارد برنادوتي أحد أبرز المتعاونين مع علامة جورج جنسن العريقة للمشغولات الفضية والمجوهرات، التي طبقت شهرتها الآفاق كواحدة من أعرق دور تصميم المعادن النفيسة في العالم.

وكان الأمير برنادوتي متأثراً بالحركة الوظيفية في الفن، والتي كانت منتشرة ورائجة في ذلك الوقت، فجاءت تصاميمه التي قدمها للدار العريقة تتمتع بالرقي والفخامة وفي الآن نفسه بالعصرية والعملية، ما أضفى لمسة معاصرة على عالم المشغولات الفضية، لا سيما قطع المائدة التي استمرت حتى يومنا هذا تحظى بالكثير من النجاح والإعجاب، حتى مع الأجيال العصرية الشابة، كونها تجسيد خالص للمهارة والحرفية والرقي، الذي جمع بين تصاميم الأمير وجورج جنسن.

واليوم، تأتيك أحدث مجموعات جورج جنسن، برنادوتي، التي تحمل لطاولتك لمسات ملكية، مستوحاة من الخطوط الهندسية التي اشتهرت بها تصاميم برنادوتي الأصيلة لقطع المائدة من فضة الستيرلنغ الأصلية، معبقة بتاريخ عريق لعلامة جورج جنسن، وتصاميم عصرية تخطف الأنظار في أي مكان.

الخطوط الهندسية الدقيقة مثل الخطوط المائلة، وتركيبات الكرات وأنماط الشبكات الخفيفة التي كونت أشكال الزهور والأعناب والعناصر الطبيعية التي لطالما شكلت علامات متميزة، تضع تصاميم جورج جنسن في تصنيف فريد وحدها، تعود اليوم إلى مائدتك للمسات ملكية، فاخرة وعصرية، لتلقي الضوء على ذوقك الفريد، الذي يبرز تميزاً وتفرّداً أمام ضيوفك وأسرتك.

أقرأ ايضــــــــاً :

المهندس أشيل سالفانجي يعطي تصميمات فنية أقرب إلى المجوهرات

المجموعة الجديدة تتضمن ناثرات الملح ومطحنة فلفل أسود، مزودة بأحدث تقنيات الطحن بالأجزاء المصنعة من الفخار، شاملة ضمانة لمدة 10 سنوات. كما تقدم لك مجموعة برنادوتي الجديدة كل أشكال وأحجام الأوعية العميقة التي تناسب جميع استخداماتك.

أيضاً تتضمن المجموعة طقم شاي، وفاتحة زجاجات أنيقة، التي يمكنك إهداؤها للمقربين كقطعة تعبر عن ذوقك الراقي الرفيع.

لا يفُتك اقتناء أحد عناصر هذه المجموعة الفاخرة، لتمنحي طاولتك لمسة ملكية، يمتد أثرها عبر الزمن

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

فندق بيركلي في بريطانيا يمنح لنزلائه اقتراض الأزياء والمجوهرات مجانًا