المسافرين

أعلنت سفارة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، اليوم السبت 20 فبراير 2021،، متطلبات جديدة للسفر إلى بريطانيا.
وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، ان على جميع المسافرين القادمين إلى انجلترا و ويلز و شمال ايرلندا من الدول غير المصنفة على قائمة الدول الحمراء، بما في ذلك المسافرين القادمين من مملكة البحرين، الالتزام بالعزل الذاتي عند الوصول لمدة 10 أيام.
وأشارت السفارة إلى أنه «يتوجب على جميع المسافرين الحجز والدفع المسبق لعدة فحص كوفيد19 من خلال الموقع الإلكتروني المبين أدناه التي تحتوي على فحصين، ويتعين اجراؤهم خلال فترة العزل الذاتي في اليوم الثاني واليوم الثامن من موعد الوصول.

كما يتعين على المسافرين إلى اسكتلندا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني المبين أدناه لحجز مقر إقامة والعزل في أحد الفنادق المخصصة لذلك، لفترة عشرة أيام من موعد الوصول واتباع الأنظمة الصحية المنظمة لهذا الإجراء

مضيفة أنه على جميع المسافرين القادمين إلى المملكة المتحدة إجراء الفحص المسبق لفيروس كوفيد19 «PCR» في مدة أقصاها 72 ساعة قبل المغادرة، مع إبراز شهادة سلبية بنتيجة الفحص عند الوصول. وعلى جميع المسافرين ملء استمارة «passenger locator form» من خلال الصفحة الالكترونية المخصصة لذلك من قبل الحكومة البريطانية، علماً بأن استيفاءها الزامي على جميع الزوار والمقيمين في المملكة المتحدة.

قد يهمك أيضا:
طيران الخليج والاتحاد للطيران تعلنان عن اتفاقية تعاون

طيران الخليج تستأنف رحلاتها المباشرة إلى كولومبو