شركة طيران الامارات

أعلنت شركة طيران الامارات عن استخدام طائرة Airbus A380 العملاقة لرحلتها من البحرين الى دبي يوم 15 ديسمبر الجاري في الساعة 5:50 مساء، وذلك لتلبية الطلب المتزايد من قبل المسافرين على طائرات طيران الامارات. مع الارتفاع الكبير في أعداد المسافرين من البحرين الى دبي خلال عطلة العيد الوطني للمملكة،  
واوضح مدير محطة البحرين في طيران الامارات حمد آل علي، ان الشركة تسير رحلتين بشكل يومي بين المملكة ودبي، وتتسع كل رحلة أكثر من  300 مسافر. الا انه ومع الطلب المتزايد من قبل المسافرين بمناسبة الأعياد الوطنية لمملكة البحرين، فقد قررت طيران الامارات تسيير رحلة على متن احدى طائراتها من طراز Airbus A380 العملاقة والتي تتسع لحوالي 550 راكبا، مشيرا الى انه تم حتى الان حجز اكثر من 500 مقعدا بالفعل.

وأكد آل علي ان هذا الارتفاع الكبير في اعداد المسافرين يعكس استعادة قطاع السياحة لعافيته تدريجيا بعد الظروف العالمية التي سببتها جائحة كورونا. كما يؤكد هذا العدد المتزايد للحجوزات رغبة المواطنين والمقيمين في البحرين في العودة الى الحياة الطبيعية واستثمار عطلة الأعياد الوطنية للمملكة من خلال السفر الى دولة الامارات العربية المتحدة.   مؤكدا ان طيران الامارات لا تأل جهدا في تلبية احتياجات عملائها وتوفير أفضل الخدمات لهم.

قد يهمك ايضاً

طيران الإمارات تطلب شراء طائرتين من طراز "إيرباص آيه 380"

القرية العالمية في دبي تحصد 3 أرقام قياسية جديدة في موسوعة "غينيس"