الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة


كرم م الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الموظفين المشاركين في مسابقة الابتكار الحكومي (فكرة)، وعلى وما توصلوا له من مراكز متقدمة. مثمناً معاليه عالياً دعم  الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتكريم المتأهلين للمرحلة النهائية في المسابقة. جاء ذلك بحضور سعادة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري وسعادة المهندس ناجي سبت سالم مدير عام المساحة ومدراء الإدارة التي يعمل بها المكرمين. حيث شارك في النسخة الحالية من المسابقة كل من المهندس حامد أبو الفتح بفكرة «فحص عوادم السيارات لتقليل التلوث» والسيد محمد الوردي والمهندس سعود الخياط بفكرة «بنك المهارات الوطنية» وعن النسخة السابقة كل من المهندس محمد المرباطي والمهندس أحمد الذوادي بفكرة «المفتش الذكي».

مشيداً الشيخ سلمان بما احتوته مشاريع الموظفين المكرمين من أفكار هامة، وعلى ما بذلوه من جهد كبير يعبر عن أرادتهم وجديتهم في تطوير البرامج الحكومية الرامية إلى خدمة الوطن والمواطنين الكرام، موجهاً معاليه المسئولين إلى دراسة الأفكار المقدمة، وتسهيل تطبيقها على أرض الواقع.

وأعرب الموظفون المكرمون عن تقديرهم البالغ لما يحضون به من دعمه وتشجيعه ومن المسئولين بالجهاز، وما يلقونه من مساندة وتحفيز لتقديم مزيد من البرامج التطويرية.

قد يهمك أيضا

ولي العهد البحريني يُؤكّد على وجود برنامج واضح للتعامُل مع التحديات المالية

ولي عهد مملكة البحرين يصل الرياض الثلاثاء