مدير اذاعة البحرين يونس سلمان

 صرح مدير اذاعة البحرين يونس سلمان أن الاذاعة أعدت مجموعة من الاعمال المتميزة لموسم الحج هذا العام ، والتي سيتم اذاعتها وبثها عبر أثير إذاعة مملكة البحرين خلال الايام القادمة.

وقال يونس سلمان إن هذه الاعمال المتميزة جاءت فب اطار استراتيجية محكمة اعدتها الاذاعة لموسم الحج 1435 هجرية قام بإعدادها وتنفيذها فريق الإبداع والجودة بالإذاعة وهم علي القطان رئيس اللجنة ، عبد الله جمال ، محمد نعمة ، أحمد العبيدلي ، مازن كمال ، خالد المرباطي.

وأشار إلي أن الفريق قام بعمل شارات غنائية تتناسب وأجواء موسم الحج اختيرت من قصائد من الموروث الاسلامي لابن القيم وابي نواس والبرعي وقام بتلحينها الملحن البحريني المبدع ناصر النطار ومن غناء الفنان المتألق يوسف الجابري وكورال الاذاعة وقام بالتوزيع الموسيقي للأعمال عضوا اللجنة عبدالله جمال ومازن كمال وقام بعزفها مجموعة من الموسيقيين البحرينيين المتألقين.

كما أعد الفريق عملا دراميا إذاعيا قام بتأليفه الفنان جمال الصقر أخرجه المخرج الاذاعي خالد المرباطي وقام بالتمثيل جمال الصقر ومحمود شريف ، كما أنتج فريق الإبداع والجودة فلاشات بعنوان الحج طريقك نحو التغيير .. من إعداد وتقديم الدكتور لؤي الخاجة.

وأوضح مدير اذاعة البحرين أن هذه الاعمال تسعى لاستقطاب الشباب وتعريفهم بمناسك الحج مشيرا الى أن هذه الأعمال ستبث عبر أثير إذاعة البحرين وبحرين اف ام والإذاعة الشبابية.

وأثنى يونس سلمان على جهود كافة العاملين في اذاعة البحرين مؤكدا أن الرسالة التي تقدمها الاذاعة مهمة ومؤثرة في كل المناسبات الدينية والاجتماعية والسياسية وغيرها وهى تتوجه إلي كل الفئات وتقدم لهم المعلومة والخبر والبرامج المتنوعة ، متوجها بكل الشكر والتقدير الى فريق العمل الذى أنجز الاعمال الخاصة بموسم حج هذا العام والى كافة العاملين بإذاعة البحرين تقديرا لجهودهم التي يبذلونها للارتقاء ببرامج اذاعة البحرين وتقديم كل ما هو مثمر ومفيد لجمهور الاذاعة ومستمعيها.