معهد البحرين

أكد أحمد الشيخ المدير العام لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، أن ذاكرة البحرين ستحفظ إسهامات الأمير خليفة بن سلمان رحمه الله في توفير كل سبل الدعم لتطوير الكوادر البحرينية في أبرز القطاعات الحيوية في المملكة، ولا سيما القطاع المصرفي والمالي الذي لطالما حظي بدعم واهتمام سموه الراحل عقودا طويلة، انطلاقاً من إيمان سموه -رحمه الله- اللا محدود بأن الاستثمار في الثروة البشرية الوطنية يعد الركيزة الأولى في مسيرة الدول على طريق النماء والتقدم.

كما استذكر الدكتور أحمد المسيرة التاريخية التي قادها سمو الأمير الراحل في دعم القطاع المصرفي والمالي الذي تحظى به البحرين اليوم بمركز رائد في المنطقة كمساهم رئيسي في تعزيز دعائم النهضة الاقتصادية والتنموية، حيث أرسى سموه -رحمه الله- مبادئ العطاء في ترسيخ أسس هذا القطاع ونمائه.

وأشار الدكتور الشيخ إلى أن الإرث الذي خلّفه سموه، يشكل نموذجاً يحتذى به ومسلكاً نيراً للأجيال الحالية والقادمة من القيادات المصرفية في المملكة. داعياً المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أصحاب السمو والمعالي من آل خليفة الكرام، وعموم شعب البحرين الصبر والسلوان.

قد يهمك ايضا

التنمية السياسية ينظم ورشة آليات ومهارات التفاوض السياسي

ولي العهد السعودي يُعزّي الرئيس الفلسطيني في وفاة صائب عريقات