الزمالك المصري

باتت أيام التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك معدودة داخل النادي، بعدما قرر اللاعب عدم تجديد عقده مع إدارة الزمالك والذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، حيث رفض ساسي العرض المقدم من إدارة الزمالك وتمسك بشروطه الخاصة والتي كانت عقبة امام إدارة النادي لاتمام التجديد رسميًا.

واشترط فرجاني ساسي أن يكون العقد لمدة 3 مواس ، وليس موسمًا واحدًا، على أن يحصل على 50 % من قيمة العقد الجديد كاملًا كمقدم عقد، بخلاف الحصول على مستحقات الموسم الحالي كاملة قبل توقيع العقد الجديد.

وطلب فرجاني ساسي من إدارة النادي عن طريق وكيله الحصول على 2 مليون و200 ألف يورو في الموسم الواحد، ما يعادل 42 مليونًا و280 ألف جنيه في الموسم الواحد، تزيد 100 ألف يورو كل موسم، على أن تتحمل إدارة النادي قيمة الضرائب ورسوم القيد كاملة، وهو ما جعل إدارة النادي ترى أن الطلبات مبالغ فيها.

و حسم التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك موقفه من تجديد تعاقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعدما أبلغ إدارة النادي برفضه التجديد للزمالك والرحيل في نهاية الموسم وذلك لضعف المقابل المادي الذي عرضه الزمالك بخلاف الاتفاق مع أحد أندية الدوري الاماراتي للانضمام اليها في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم لحالي.

قد يهمك أيضا : 

فرجاني ساسي لاعبًا فى الدحيل القطري من الموسم المقبل

صفقات الزمالك مُعطلة بسبب ساسي وأحداد وأوناجم