أشرف صبحي وزير الرياضة

قرر عدد من أندية الدوري الممتاز اللجوء إلي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي من أجل التدخل بسبب قرار اتحاد الكرة بتحمل الاندية تكاليف مسحات كورونا قبل المباريات في بطولة الدوري الممتاز بسبب ارتفاع التكاليف وقلة الموارد لبعض من هذه الأندية إلى جانب مطالبة اتحاد الكرة لكل نادي بإرسال 3 ملايين جنيه ثمن المسحات في الفترة الماضية.

وقررت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة خصم المبالغ التي أنفقتها لعمل مسحات كورونا للاعبين قبل مباريات الدوري من مستحقات الأندية لدى الجبلاية، وسددت الجبلاية حتى الآن للجهات المسؤولة عن المسحات 24 مليون جنيه من أصل 50 مليون جنيه، وكانت اللجنة قد ألغت المسحات واكتفت بتحليل رابيد تيست قبل العودة مجددا للمسحات.

و قررت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، تأجيل مباريات أي فريق في مسابقة الدوري العام هذا الموسم حال إصابة اثنين من حراسه بفيروس كورونا المستجد، وأخطرت الجبلاية الأندية بهذا الأمر.

وكشف مسؤولو اللجنة التي تدير اتحاد الكرة أنه سيتم تأجيل أي مباراة حال وجود 5 حالات كورونا في فريق واحد بينهم حارس مرمى واحد، أما اذا كانت الإصابات عبارة عن اثنين فقط لحراس المرمى سيتم أيضًا تأجيل اللقاء.

قد يهمك أيضا : 

أشرف صبحي يبحث مع اتحاد المصارعة الاستعدادات النهائية لإعداد المنتخبات لأولمبياد طوكيو

أشرف صبحي وزير الرياضة يبحث مع اتحاد السلة نشر اللعبة في المدارس